• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

العاجي كوتارا يدخل خيارات الهلال

العاجي كوتارا يدخل خيارات الهلال
كفرووتر/ميرفت عبد العظيم يترقب الهلال وصول العاجي "سواليو دابيلا كواتارا" مدافع فريق افريكا سبورت ، في الأيام المقبلة والذي أكمل الأزرق الاتفاق معه توطئه لخوض الاختبارات البدنية والطبية مع الهلال تمهيداً لضمه للكشوفات الزرقاء فى التسجيلات الشتوية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق , ليبدأ الهلال فعلاً في تجهيز فريقه لموسم الجديد والذي ينتظر الأزرق تحديات كبيرة خصوصاً على المستوى الأفريقي ، هذا وكان الهلال قد عانى على مستوى خط الدفاع في الموسم المنصرم ، رمى بوصلته في القارة الافريقية والتي اختارت نجم الدفاع العاجي ..
كواتارا من مواليد 1995 ، تم اختياره كافضل لاعب صاعد في الدوري المحلي (الافواري) في العام 2015 ، كما شارك مع منتخب بلاده في امّم افريقيا للاعبين المحليين في عام 2016 برواندا ، وقدم مستوى اكثر من ممتاز مع المنتخب حيث لعب ست مباريات دولياً ..
ويمتاز نجم فريق افريكا سبورت بطول القامة الذي جعله الابرز بين لاعبي المنتخب العاجي واسهم طوله في احراز عدد من الأهداف مستفيداً من الضربات الثابتة ، كما أظهر روح القيادة مع فريقه العاجي ليكون احد اهم العناصر في الفريق ..
ويرتبط اللاعب بعلاقة صداقة قوية مع لاعب الهلال السابق "الشيخ موكورو" لاعب هلال الأبيض الحالي والذي قدم موسم جيد مع الهلال قبل ان يتم الاستغناء عنه ..
هذا وسيتم اخضاع اللاعب لكشف طبي كامل قبل الدخول الفعلي لكشوفات الفرقة الهلالية التي تبحث عن التميز خلال الفترة القادمة والتي يسعى من خلالها لكتابة التاريخ على المستوى الأفريقي .
امسح للحصول على الرابط
 7  0  6412
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مجدي الامين محمد احمد 10-29-2016 03:0
    ههههه نفس الغنا دا سمعناه في ابيكو الخلاكم تبكوا ههههه وخلاكم تطيروا من التمهيدي... المواسير دي بتجيبوها من وين يا صفراااب


    #############################
    انتو أصلكم أسري الماصي و ماعندكم اي عشم في المستقبل, في كل خيبه من خيباتكم تتباكو علي الماضي نحن كنا ونحن كنا لكن حاضركم مخزي ومؤلم و قبيح , فريق تعبان و متهالك غارق في وحل الخيبات و الانكسارات المره , فريق بلا هيبه ولا شخصيه ,فريق ذليل و جمهور منهزم حتي صارت الانهزاميه هي السمه البارزه في شخصيه الجمهور المريخي التعيس , صار الماضي هو الحجه الوحيده لجمهور وكتاب المريخ يهربون من مرارة الواقع المرير و الضعف المذل الي الماضي و لن يجديكم الماضي نفعا أيهاالمساكين....
  • #2
    أصحاب السعاده 10-24-2016 02:0
    هههههه نفس الغنا دا سمعناه في ابيكو الخلاكم تبكوا ههههه وخلاكم تطيروا من التمهيدي... المواسير دي بتجيبوها من وين يا صفراااب
  • #3
    حسن الامبن 10-24-2016 12:0
    دا كله لمس الصفر المعشعش
    احلامكم جزء من ماضينا يا زناطير
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019