• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

تحالف المريخ يصدر بيانا ويدين انسحاب المريخ من الممتاز

تحالف المريخ يصدر بيانا ويدين انسحاب المريخ من الممتاز
كفرووتر / الخرطوم / اصدرت تحالف المريخ بيانا اليوم و ادان فيه انسحاب المريخ من البطولة المحلية و جاء فيه :
الاخوة الكرام في المجتمع الرياضي قاطبه
ﻭعشاق الاحمر الوهاج علي وجه الخصوص..
ابناء المريخ الشرفاء بطول السودان وعرضه..
عشاق المريخ الاوفياء في كل مكان
لقد ظللتم وظلننا معكم نتابع ما وصل اليه نادي المريخ في الشهور الماضية من ضعف وتخبط وعشوائية بقيادة لجنة التسيير الاخيرة وكان اخر هذه اﻟﻤﻬﺎﺯﻝ سحب فريق كرة القدم من مباراته المعلنة اماﻡ نده التقليدي الهلال بصورة لم يحترم ﻓﻴﻬﺎ هولاء الجاﺛﻤﻴﻦ علي انفاس جماهير هذا النادي العملاق ﻭ التي ظلت ﻣﻨﺬ صباح الثلاثاء وهي تتدافع وتتحرك نحو استاد الخرطوم من جميع ولايات السودان لكي تشاهد فرﻳﻘﻬﺎ وهو يصول ويجول داخل الملعب..

ان قرار الانسحاب الهزيل الذي اتخذته لجنة التسيير الفاقدة للشرعية ﺍﻟﺪﺳﺘﻮﺭﻳﻪ والقانونية بالبلاد واﻟﻤﺨﺎﻟﻔﻪ لقواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم(الفيفا)ﻭ بعد ان فشلت في كل المهام المؤكلة ﺇﻟﻴﻬﺎ لم تكتف بذلك بل سعت لاﺫلال جماهير هذا النادي المستنيرة ﻭالتي اكتشفت فشل ﺍﻟﻠﺠﻨﻪ وضعفها وعدم قدرتها علي ادارة هذا اﻟﻜﻴﺎﻥ العريق.

الاخوة الكرام :
عشاق الاحمر الوهاج:
ان قرار الانسحاب المعيب الذي لايشبه قيم ﻭموروثات واعراف نادي المريخ التليدة كان الهدف منه حجب الاعين عن فشلها وصراع اعضائها وان الاسباب التي قدمها رئيس لجنة التسيير وبعض اعضاﺋﻬﺎ ان دل فإنما يدل علي تخبطهم وارتباكهم وتشتت ﺃﻓﻜﺎﺭﻫﻢ.
والسؤال الذي يطرح ﻧﻔﺴﻪ علي رئيس واعضاء لجنة التسيير الفاقدة للشرعية منذ متي كانت مهمة الاندية حماية الجماهير ومنع الاحتكاك بينهم؟؟
وهل الانسحاب لن يعرض السلم الاجتماعي للخطر داخل وخارج الاستاد؟؟
كما ان اشتراط استلام نتيجة الفحص المقدم من نادي المريخ للجنة الاستئناافات ورفض تتويج نادي الهلال طالما القضية معلقة هي كلمة حق وطلب مشروع اريد به باطل لان السؤال المنطقي اين كان اعضاء لجنة التسيير طوال فترة الدورة الثانية في متابعة هذه القضية والمطالبة بحقوق نادي المريخ .

عشاق المريخ الاوفياء :
ظلت قضية الاستئناف حبيسة داخل دهاليز لجنة التسيير بسبب الصرعات الداخلبة بين الاعضاء..فهنالك ﻓﺌﻪ ﺛﺴﺎﻧﺪقيادة الاتحاد من منظور شخصي ومصلحي وﻓﺌﻪاخرﻱ ناﻗﻤﻪ علي قيادة الاتحاد الاتحاد ﻭﺗﻌﻤﻞ علي ﻣﺤﺎﺭﺑﺘﻬﺎ من نفس المنظور..ﻭﺑﺎﻟﺘﺎﻟﻲ ضاعت مصالح المريخ بين العلاقات الشخصية والمصالح الخاصه..

الاخوة الكرام..
لاشك ان لنادي المريخ قضية وهي قضية حقيقية وعادلة ولكن لجنة التسيير الفاقدة للشرعية القانوﻧﻴﻪ والفاقدة للاهلية داخل مجتمع المريخ وجاءت لجنة التسيير ﻫﺬﻩ بعد ان ركل والي الولايه اهلية وديمقراطية الحركة الرياضيه...وأتي بهذا الجسم المشوه
ﻭليس لهذه اللجنه القدرة ولاحتي المعرفة بكيفية حماية حقوق المريخ ﻭﻣﻜﺘﺴﺒﺎﺗﻪ وانها تختار طرق غير منطقية وغير قانونية في المطالبة بحقوق المريخ..

عشاق المريخ الاوفياء:
ان الظلم الذي لحق بحقوق 4003 عضوا بمنعهم من ممارسة حقهم المشروع في انتخاب مجلس يقود المريخ الي بر اﻷﻣﺎﻥ من هيمنة الافراد واستخدام اسمه وقاعدته الواعية المستنيرة في تحقيق احلام شخصية ما كان لهذا الظلم ان ﻳﺜﻤﺮ مجلس يحقق اي انجاز للمريخ الكيان لان الباطل لا يصنع امجاد ولا تاريخا مشرقا".

عشاق المريخ الكرام:
ان النفق المظلم الذي يمر به المريخ والتخبط ﻭﺍﻻحباط وعدم ﺍﻻنصياع للقانون يتحمل تبعاته ووزره السيد والي الخرطوم الذي ترك كل مسؤوﻟﻴﺎﺗﻪ وتفرغ ﻟﻮﺃﺩ الديمقراطية في نادي المريخ لياتي بلجنة تسيير تحمل كل المتناقضات في مجتمع المريخ.
ان تصرفات لجنة ﺍﻟﺘﺴﻴﻴﺮ و ما تتبعه من طرق في الحفاظ علي حقوق المريخ يدعو للشفقة والسخرية واننا في التحالف ﺍﻟﻤﺮﻳﺨﻲ ندعو قاعدتنا العريضة ﻭ المؤمنة ﺑﺎﻟﺘﻐﻴﻴﺮ واعضاء الجمعية العمومية الكرام الي ضبط النفس والصبر ونؤكد بان صبح الخلاص من هولاء الفاشلين قد اوشك وان الحق لا بد ان يعود الي اهل.

عشاق الاحمر الكرام:
عشاق المريخ العظيم
سوف تذهب هذا اللجنة التي ﺣﻄﺖ من قامة المريخ بضعفها ﻭﻫﻮﺍﻧﻬﺎ وعدم قدرتها علي تسيير النشاط الرياضي بالنادي اليوم او غدا ولكن اين تذهب من التاريخ الذي لايرحم والذي سوف يسجل هذا الفشل الزريع في صفحات سوداء وسيذكرهم بالاسم بانهم اسوأ من تولي ادارة هذا النادي العملاق.

الاخوة عشاق الاحمر الكرام
ان مناهضتنا لهذه اللجنة الفاقدة للشرعية لم يتوقف ولن يتوقف ولكن بالوﺳﺎﺋﻞ الشرعية وفقا" للقانون.

الاخوة الكرام
عشاق المريخ العظيم
ختاما":
نحن كما اسلفنا نحمل مسؤولية هذه الفوضي والعشوائية كاملة الي:
١- السيد والي الخرطوم الذي سمح بتجاوز دستور البلاد وانتهاكه وتعين هذه اللجنة .
٢- السيد/ وزير الشباب ﻭﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻪ الوﻻﺋﻲ الذي اصدر قرار تعيين هذه اللجنة .
وفي الختام ندعو امانه الرياضه بالقيام بدورها المنوط بها بالمحافظه علي اهليه ودمقراطيه الحركه الرياضيه وذلك بالعمل علي عوده الديمقراطيه للديار الحمراء ودعما لاجواء الحوار والحريه والديمقراطيه.

عاش المريخ موفر القيم
والحق سوف ينتصر لا محال..
وعلي ﺍﻟﻠﻪ قصد السبيل..

التحالف المريخي..
امسح للحصول على الرابط
 31  0  6990
التعليقات ( 31 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مريخابى 55 سنة تشحيع للمريخ 10-20-2016 05:0
    اول حاجة كدي ورونا انتو منو واسماءكم منو ومنو وورونا كنتوا وين لمن المريخ كان ما لاقي مرتبات اللاعبين والاجانب يوم تدافعت جماهير المريخ وساهمت بالملايين رغم ضيق ذات اليد اكيد انتو هلالاب مندسين لانه دا ما الوقت المناسب التصدروا فيهو بيانكم دا لو ما هزاكم الظلم المارسوهو تاس الاتحاد طوال الفترة الماضية كان تهزكم العقوبة الاصدرها الاتحاد في حق المريخ ومقارنتها مع انسحاب فرق اساسا لم تكن متضررة وانسحبت مع الهلال ولم تعاقب ولم يعاقب الهلال الذي لم يكن طرف في القضية وانسحاب المريخ كان مبرر لانه لا يعقل ان يقرر الاتحاد الاحتفال ببطولة فيها شكوى عادلة لم يبت فيها الا اذا انتو بترو عملية الهمبتة الحصلت لشيبون قانونية وستثبت لكم الايام انه همبتة ذي دى لم تحدث في تاريخ كرة القدم وسيرفع المريخ القضية لمحكمة الفيفا مهما كلفت القضية .ارجعوا لصوابكم واعملو مع قبيلة الزعيم والزعيم اكتفى من البطولات المحلية .اكثر فريق شال الدوري واحتكر كاس السودان وشال كاس سيكافا عدة مرات كان 3 ولا 6 ما عارف وشال كاس الكؤوس الافريقية مانديلا وطمعانين السنة دي نشيل كاس العرب وكااس ابطال افريقيا ونصل كاس ابطال العالم ودا ظاتو عندنا في راي
  • #2
    قسم الباري أبوشيبة 10-20-2016 04:0
    هل صحيفتكم هذه صحيفة خاصة بالهلال فقط أم صحيفة عامة ، أنا اعتذر إذا دخلت غلط مع الشكر
  • #3
    د. حسين عز الدين 10-20-2016 02:0
    اي تحالف ومن اي رحم انتم ، من اين اتيتم وكيف اتيتم ومن جاء بكم، من المؤسف حقا ان نجد امثالكم في اوساط المريخ في الوقت الذي اتحد فيه اكثر من 80% من الصفوة لتوحيد كلمتهم من اجل المريخ الكيان ، تخرجون كالافاعي من اجحارها لاقتناص الفرص وزيادة شق الصفوف ، الصفوة لا تعرفكم ، انتم لا تشبهون المريخ ، نحن قضيتنا مع الاتحاد وانتم قضيتكم مع لجنة التسيير،
    ماهو ماضيكم تجاه المريخ؟ اجيبوا علي هذا التساؤل لنحاول فهمكم ، لا نريد منكم الكثير فقط اصمتوا علي الاقل الان
  • #4
    isamsiddig 10-20-2016 12:0
    تيوس مافاهمين جبناء ومفلسين عطالة وحاقدين . انتو اصلا زناطير ومجتمع المريخ
    بريئ منكم برائة الذئب من دم بن يعقوب .انتو عطالة ماعندكم موضوع يمكن
    يكون غالباكم المعيشة عشان كده بتدوروا في المشاكل
  • #5
    أبوعبدالله 10-20-2016 12:0
    فعلا الجماهير الحاضرة في ملعب الهروب كانت تمني النفس بمشاهدة فريقها وان كانت المباراة تحصيل حاصل وكانت غير راضية لانسحاب فريقها من مقابلة الهلال لذلك اغضب الجماهير الانسحاب الوالي مما ادى الى مهاجمة لجنة التسيير واتحاد الكرة لكن بالعودة لاساس المشكلة نجد ان الاتحاد لم يقصر مع هؤلاء بل وتم لهم ما اراد من تاجيل مباراة الاهلي شندي ومن نقل المباراة لملعب الخرطوم ومن تحديد حكم يدير اللقاء فماذا كان من الوالي الا ان استجاب لتعليمات شيخه مزمز بالهروب بدل البهدلة والاسد يفترسنا وتكون الحريق في الملعب حصل قال احسن نفلت بجلدنا واب 11 كان ما انقذك ما ينقذك لا تزوير خطاب منان لا قرار لجنة زلابية ولا اتحاد لقيمات ينفع احسن نهرب وليكن الهروب لتغطية فشل المجلس في دفع مستحقات اللاعبين وتجديد بعض اللاعبين والمعلوم ان مزمز استقال ومعه شرذمة قليلون لكن ما كان من الوالي الا ان اعادة بلمحة ولا نعلم ان كان تكتيك قبل الهروب ام لما ياتي بعد الهروب
    وهلي سيتمر الهرب والجري لين ينقطع النفس في الكاس ايضا
    وسيتضح بعد القرعة طبعا في حال وقعت القرعة المدفور في مقابلة احد الهلالين وفي الحالتين انا ضايع احسن نهرب تاني
  • #6
    عثمان مهنا 10-20-2016 11:0
    تحالف شنو ديل ما عندهم حاجه والله الراعى فى الخلا عارف المريخ ما بقودوه ناس زى ديل مفلسين وجعانين جمال الوالى ده لمن فات مالكم ما جيتو مسكتوا المريخ عشان كده اسكتو ساى والله جمهور المريخ بكرهكم شديد
  • #7
    عثمان مهنا 10-20-2016 11:0
    تحالف شنو ديل شماشه ما عندهم حاجه والله الراعى فى الخلا عارف المريخ ما بقودوه ناس زى ديل مفلسين وجعانين جمال الوالى ده لمن فات مالكم ما جيتو مسكتوا المريخ عشان كده اسكتو ساى والله جمهور المريخ بكرهكم شديد
  • #8
    abubaker attia 10-20-2016 10:0
    السلام عليكم كنت عايز ارد علي هذا البيان الحقير ...لكن وجدت الصفوه الاوفياء قد اجملوا الرد بتعليقاتهم القويه شكرا لهم ..............
  • #9
    مجاهد عبدالله علي 10-20-2016 10:0
    انتو قايلين بيانكم دا ضد لجنة التسيير والا كسير تلج للسلطه الرياضيه
    دا ضد المريخ وجماهيره .جمهور المريخ واعي ومساند لادراة المريخ خصوصا في قرار
    الانسجاب ...ولو دا موقفكم الدايركم منو في المريخ...خليكم رجال وناصرو الحق
    بعيد عن الاسطياد في الماء العكر
  • #10
    سودانى 10-20-2016 09:0
    من المؤسف ان ينجرف رجل بقامة محمدجعفر قريش وراء هذه الثلة
    التى تسبح عكس رغبات جماهير المريخ...
    كانت الامانة تقتضى منكم الاشارة الى ان سعى الاتحاد لتتويج الهلال
    رغم وجودشكوى امامه فيه اهانة مابعدها اهانةللمريخ وجماهيره
    انتم ابعد من تحمل هذه المسؤلية وسبق ان ترك لكم الجمل بما حمل
    هل تجرأ احد منكم تقدم الصفوف لتحمل المسؤلية
    عزيزى محمد جعفر قريش انت رجل محل تقدير ولا نزال نكن لك احتراما
    فضلا فضلا كن حيث كانت جماهير المريخ وابتعد عن الجعجاعين
  • #12
    ابو مازن 10-20-2016 08:0
    اللهم اجعل كيدهم في نحرهم وشتت شملهم وفرق بينهم ومزقهم شر ممزق ودمرهم تدميرا وصب غضبك عليهم واحعلهم مثل زبد البحر قادر يا كريم .
  • #13
    قسم الباري أبوشيبة 10-20-2016 08:0
    نحن لا نحمل لجنة التسيير وهي ليس لها دخل فيما حصل ، المشكلة تكمن في تماطل الاتحاد العام +وعدم أتخاذ القرارات في الوقت المناسب ( لشئ فى نفس يعقوب ) ، لان هناك فرصة كبيرة للمريخ للمنافسة إذا كان القرار إيجابي ، يجب على أهل المريخ جميعاالتكاتف وعدم المهاترات لان الهدف واحد .
  • #14
    قسم الباري أبوشيبة 10-20-2016 08:0
    نحن لا نحمل لجنة التسيير وهي ليس لها دخل فيما حصل ، المشكلة تكمن في تماطل الاتحاد العام +وعدم أتخاذ القرارات في الوقت المناسب ( لشئ فى نفس يعقوب ) ، لان هناك فرصة كبيرة للمريخ للمنافسة إذا كان القرار إيجابي ، يجب على أهل المريخ جميعاالتكاتف وعدم المهاترات لان الهدف واحد .
  • #16
    فقعتو مرارتنا 10-20-2016 08:0
    اسألو نفسكم بالله لماذا لم تظهرو عندما يحتاج المريخ لدعمكم ؟؟؟؟؟؟؟؟ الجماهير كلها مع الانسحاب ما تقولو كلام من راسكم ساي؟؟؟؟
    امشو بلا تحالف بلا بطيخ
  • #17
    عوض احمد خليفة 10-20-2016 08:0
    وأنا أأكد لكم ياناس التعافن والتخالف المريخى لو أن المريخ لعب المباراة . ولما أشدتم بالمجلس سوف تقولوا لماذا يلعب المريخ ويضيع حقوق النادى ولديه قضيه . يا سبحان الله من أين أنتم بالله . كلن أن تقيفوا مع الادارة فى هذا حتى يحسب لكم
  • #18
    أبوعبدالله 10-20-2016 08:0
    وانتم أيضا كنتم فين لما المريخ ما قادر يدفع حق الكهرباء
  • #21
    عبدالله الصادق 10-20-2016 08:0
    سيبكم من النفق المظلم والإنشاء والبطيخ .. انتو حلكم شنو الانتخابات جاية عندكم رئيس يملأ العين ولا ح تمشو لسوداكال تانى .. قال تحالف .. مجموعة مرضى تصطاد فى الماء العكر .. هذه هى البلاوى التى يعيشها المريخ .. نختلف تمامآ مع لجنة الوالى ولكن اتحاد الكرة هو السبب بتوهانه وعدم قدرته على حل المشاكل فى وقتها لأنهم بإختصار ما عندهم وقت للكرة السودانية
  • #22
    محمد عبد الرحمن محمد حسين 10-20-2016 08:0
    بسم الله الرحمن الرحيم من المفترض ان يكون التحالف صادق في سرده للاحداث منذ ام حاءت لجنة التسيير الاخيرة تحسن اداء اللاعبيين وتم سداد كم هائل من المديونية وهم ادري بمايقومون به لانهم هم من يحترقون من اجل هذا الكيان الاجدي بكم ات يتم طرح الراي لهذه الادارة ومن ثم ابداء ملاحظاتكم في مايقومون به وجميع مشجعي المريخ يؤيدون هذا الانسحاب لانهم لهم قضية ولابد من حسمها مهما كلف لو انتم فعلا تحبون هذا الكيان لابد لكم من الوقوف مع هذه اللجنة ولو تم عمل ترشيح ستكون الغلبة لهم باذن الله لانهم يمتلكون جميع مقومات الادارة اين انت ابحثو عن انفسكم في اي موقع انتم
  • #23
    عزالدين وديدي 10-20-2016 08:0
    جماهير المريخ راضية عن قرارا الانسحاب وتقف سندا قويا للمجلس دعوا الجعجعة فلماذا لم تتقدموا لتكوين مجلس ادارة؟ نحن مع المجلس قلبا وقالبا
  • #25
    أبو أمنه 10-20-2016 07:0
    على الطلاق ما دام مزمز أبو القنابل الحارقة دا موجود إلا ينزلكم الدرجة التانية.
  • #27
    أبوعلي 10-20-2016 06:0
    كان الأجدر بكم أن تنزعوا مفاتيح النادي والاستاد وتسلموها للاتحاد والهلال
    أنتم لا تدافعون عن المرّيخ (الكيان) إنّما تبحثون عن المناصب في مجالسه
    الجماهير لاتدعم الأشخاص ،غايتها حفظ هيبة النادي وضرب أعدائه بالاتحاد
    هذا وقت للتكاتف لإيقاف الحرب على المرّيخ ودحر الاتحاد ولجانه بالكامل
    وملايين المشجعين عانوا من ضعف الادارات على مدى سنين (واليّة) عجاف إداريّا
    وأنتم يا (تخالف) المرّيخ كنتم عنصرا أصيلا في مجالس الوالي بضعفها وهوانها
    أهكذا هو التعارض؟ استغلال معارك ردّ الهيبة والشرف للنادى لبثّ أحقادكم!!
    المرّيخ جبل شامخ لن ينهد أبدا ومن يناطحه هو الخاسر تأكيدا
  • #28
    عماد عبدالخير عبدالله سعيد 10-20-2016 05:0
    طالما اللجنه غير شرعيه انتو وينكم ولماذا لم تحركةا ساكن طيلة تلك المده بس تعرفوا تطلعوا بيانات وعايزنها بااااارده شخللوا جيبوكم وادفعوا وامشوا اشتكوا كلام الجرايد مابنفع والفراجه كتااااار
  • #29
    السم الاحمر 10-20-2016 01:0
    تحالف الشر والدمار وكارهي والي الجمال شوفو ليكم شغلة.
  • #30
    أصحاب السعاده 10-20-2016 12:0
    عاش المريخ موفور القيم حلوه دي .. ههههههه انتو اصلا علاقتكم بالمريخ شنو ما ياها بياناتكم دي هههههه بالمناسبه لقيتوا رئيس ولا لسه ..خخخخخ
  • #31
    roshdy 10-19-2016 11:0
    ممجموعتكم دي بالتحديد فردا فردا ماذا قدمتو للمريخ ....تنابتوا علي ادارة نادي المريخ عشرات المرات وحصادكم صفر... ابتعدوا عنه وسيصبح عظيما بعظمة رجاله وخلونا من تنظيركم وانكساركم هذا..... جماهير المريخ راضية تماما ومثمنة هذا القرار الكبير... ولا للانكسارلمن يديرون الكرة. من جلساتهم حسب المعلوم ولن تتفرج ليدير الكرة شلة كردنة.... الافضل ان تنضموا لهم والله افضل من انكاركم لهم.... بلا لمه وبلا تحلف في الفاضي
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019