• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024

كوادرادو يقود يوفنتوس بعشرة لاعبين للفوز 1-صفر على ليون

كوادرادو يقود يوفنتوس بعشرة لاعبين للفوز 1-صفر على ليون
(رويترز) قاد خوان كوادرادو الذي نزل بديلا في الشوط الثاني فريقه يوفنتوس الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين للفوز بهدف دون رد على مضيفه أولمبيك ليون بعد أن تصدى الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون لركلة جزاء اضافة الى محاولتين خطيرتين ليبقي متصدر دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم في صدارة المجموعة الثامنة بدوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء.

وسجل كوادرادو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76 بعد سبع دقائق من نزوله بدلا من باولو ديبالا حيث كان يوفنتوس يلعب وقتها بعشرة لاعبين بعد طرد ماريو ليمينا بعد مرور تسع دقائق من بداية الشوط الثاني.

وأنقذ بوفون حارس ايطاليا - الذي ارتكب خطأ نادرا في التعادل 1-1 مع اسبانيا في تصفيات كأس العالم في وقت سابق من الشهر الجاري - ركلة جزاء من الكسندر لاكازيت في الدقيقة 35 كما تصدى أيضا لمحاولتين خطيرتين قبل ان يسجل زميله كوادرادو هدف الفوز.

واحتفظ فريق المدرب ماسيميليانو اليجري بصدارة المجموعة بسبع نقاط من ثلاث مباريات متفوقا بفارق الاهداف على اشبيلية الذي تفوق على مضيفه دينامو زغرب.

ويحتل ليون المركز الثالث بثلاث نقاط بينما يتذيل دينامو الترتيب بعد ثلاث هزائم في ثلاث مباريات.

وهيمن يوفنتوس - الذي حقق الفوز في اخر خمس مباريات ومني مرماه بهدف وحيد لكنه افتقد جهود الثنائي المصاب ماريو مانزوكيتش وجيورجيو كيليني - على اللعب مبكرا بينما عانى ليون في الحفاظ على ايقاعه في وسط الملعب.

وحرم انطوني لوبيز حارس ليون اللاعب جونزالو هيجوين من التسجيل في الدقيقة 24 لكن ليون هو من لاحت له افضل فرصة في الشوط الاول.

وحصل أصحاب الضيافة على ركلة جزاء بعدما أسقط ليوناردو بونوتشي منافسه مختار دياكابي في المنطقة لكن بوفون أنقذ تسديدة لاكازيت الضعيفة من نقطة الجزاء.

وتصدى لوبيز لرأسية قوية من هيجوين قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الاول حيث واصل يوفنتوس الضغط.

ولاحت لاولمبيك ليون فرصة اخرى بعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني لكن بوفون أنقذ بشكل رائع تسديدة نبيل فقير بيده اليمنى في نهاية هجمة مرتدة خطيرة.

وبعدها طرد ليمينا لحصوله على الانذار الثاني بسبب مخالفة ضد فقير.

وتألق بوفون مجددا في الدقيقة 71 بعدما تصدى لرأسية من كورنتين توليسو.

وخرج لاكازيت الذي عاد لتوه من اصابة الاسبوع الماضي من الملعب لينزل مكسويل كورنيه بدلا منه في الدقيقة 72 لكن بديله لم يترك أي بصمة.

وكان استبدال ديبالا ونزول كوادرادو أكثر نجاحا حيث سجل لاعب الوسط الكولومبي بتسديدة قوية من الجهة اليمنى
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1178
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019