• ×
الأربعاء 17 أبريل 2024 | 04-15-2024

الوالى والتسيير

الوالى والتسيير
 

الى قراء الوتر..
تهانينا افتتاحا.بعمق الفرح الى الحبيب ياسر.بنيله (استحقاقا وجدارة )درجة الدكتوراة ونتمنى له مداومة النجاحات والسير في درب الفلاح...
وعودا الى سوح الانيقة (كفر ووتر)..نعانق الحروف استهلالا..وفي جعبتنا هما وعشقا نحمله صوب ديارنا في القلعة الحمراء..والتى أحسب أنها من تسيير الى تسيير في زمن غبرت فيه مجالس التسسير في اداراة الاندية الكبيرة..كيف لا والنادى العريق كسبت دياره خبرات في أمر الادارة ومر على مجالسه كبار الرجال الذين خبروا دروب الادارة والرياضة والقوانين..حتى نال عبرهم المريخ شهرة صاحبتها نجاحات وكأسات وأفراح..
لكننا في زمن المتغيرات..والمريخ يفقد الكثير بسسب عدم استقرار الامر الادارى..وتعاقب المجالس المعينة..التى أضرت بالفريق وجعلته يبحث عن مراكز الوصافة بالدوري..
والريس جمال الوالى الذي يقود المجلس الحالى زهدفي العمل الاداري ولم يعد يهتم بالفريق وقدومه الحالى بصحبة مجلس التسسير جاء برجاءاات وتحانيس أفضت الى أن يعود ويقودالعمل بالنادى (على الواقف)وظلت غيابته المتكرره ديدن ارتباطه بالمجلس رغم ظروفه الاسرية لكن الناظر الى عمله والمراقب له يعرف أن الرجل زهد ويعمل بدون نفس...
شكرا جمال الوالى..
أعطيت ولم تبقى
أخلصت ولم تتوانى
أسهمت في بناء نهضة في ديار الأحمر لاينكرها مكابر..
لكن التاريخ لم يقف عند حكم الرجل الواحد...
والفريق لن ترضى جماهيره الصبر على الفشل المتوالى..
وتعلق المريخاب بكم لايعنى أنكم مستعدون للتصدى للمهمات في كل زمان ومكان..
تنحى سيدى الرئيس فالمريخ رجال..
ولنرى مايكون ..
..
محمد أحمد بخيت
امسح للحصول على الرابط
 0  0  6861
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد الحكم إبراهيم نور الدين، رضاه عن إدارته لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي أمس الإثنين، مشيرا إلى نجاحه في تحويل الانتقادات إلى إشادات. وقال نور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019