• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

المريخ يهدد (الإتحاد العام) بإشباعهم في الفوضى

المريخ يهدد (الإتحاد العام) بإشباعهم في الفوضى
كتب : محمد عيسى ساتي 
هددت لجنة تسيير المريخ المعينة من قِبل الحكومة لتسيير نشاطـ النادي الإتحاد العام لكرة القدم بالفوضى وإشباعهم فيها .
وقال الأستاذ مزمل أبو القاسم الناطق الرسمي باسم لجنة تسيير نادي المريخ معلقاً علي قرار لجنة الإستئنافات التي إيدت صِحة تسجيل لاعب الفريق السابق شيبوب للهلال في تسجيلات مايو الماضي : إذا أصرَّ الإتحاد على على ترسيخ الفوضى والتواطؤ وتجاوز القانون فَسيَسُر. المريخ أن يعامله بالمثل ومضى في تهديده من خلال عموده الراتب الذي يكتبه بالجريدة التي يملكها (الصدى) والتي تصدر يومياً بالخرطوم في عدد اليوم موجهاً حديثه للإتحاد العام : عاوزين قانون ننازلكم بالقانون .. عاوزين فوضى نشبعكم في الفوضى ..إنتهى البيان.
وكان المريخ قد صعَد من لهجته مع الإتحاد العام لكرة القدم في الأسبوع الماضي وهدد بعدم لعب مبارتيه المتبقيتين في الدوري الممتاز ضد فريقي الأهلي شندي والهلال ما لم يفصل لجنة الإستئنافات في قضية شيبوب لتجتمع اللجنة لاحقاً وتؤيد قرار. اللجنة المنظمة التابعة للإتحاد العام لكرة القدم التي أقرَت صحة تسجيل اللاعب شيبوب للهلال بعد أن إنتقل من المريخ محترفاً في فريق شبيبة القيروان التونسي وأمضي معه حوالي ستة أشهر ' وطالب المريخ الإتحاد العام بأن يؤجل مبارتيه في الدوري حتي يكتمل جميع مراحل التقاضى في قضية شيبوب وأكد المريخ أنه سيقدم طلب فحص لقرار لجنة الإستئنافات وأكد إستعداده بالذهاب حتي محكمة التحكيم الرياضية (كاس).
وبرمج الإتحاد العام لكرة القدم للمريخ الذي ينافس أهلي شندي علي المركز الثاني الذي يؤهل صاحبه للتمثيل في بطولة دوري أبطال إفريقيا العام القادم بعد أن حسم الهلال لقب البطولة قبل مرحلتين من نهايتها مباراة الفريق يوم غدٍ الأحد ضد الأهلي شندي ويوم الجمعة القادم ضد الهلال. ويحتاج المريخ على نقطةٍ واحدة من أهلي شندي بالتحديد حتي يضمن إحتلال المركز الثاني أو إنتظار الأهلي شندي ليتعثر في مباراته ضد الخرطوم الوطني في حالة خسارته من الأهلي شندي. والهلال .
امسح للحصول على الرابط
 30  0  8233
التعليقات ( 30 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    باكمبا 10-09-2016 09:0
    هه الصحاف يواصل مسلسل التغطية على فشله الشخصي بالضحك على الرجرجة والدهماء، والآن يهدد بالفوضى وهو قد طبقها منذ سنوات بالسيطرة ولاضحك على عقول الرجرجة ونصاف المتعليمن بزرع التعصب الأعمى بينهم وعدم المبدائية، فهاهو في خطرفاته وهذيانه هذ الأيام يدعو للفوضى ويناقض نفسه بين كتاباته العام الماضي والآن ويتهم لافرق بالتواطؤ بدون أي دليل أو شكوى للاتحاد هههه وفي الوقت نفسه يطالب التحقيق في كتابة عابرة لمتصحف هلالي عن محاولة تفاوض مع الهلال من قبل مدرب مريخ لافاشر وللمفارقة والفكاهة فإنه فريق هذا المدرب قد هزم الهلال هزمية مستحقة ، وقد تنازل عن حقه وهو الآن يغلو في الحق العام واتهام عدد مقدر من لارق المحترمة بدون دليل أو حتى تحريك لأي اجراء كسرة: تلاعب هذ الدعي بالرجرجة وتخديرهم وغشهم قديم أما سيطرته على قار 28 رجل فهو شئ مخجل، كسرة تانية: قلت لي ما بنلعب لكن ما منسحبين،، ههههههه ده انجليزي ده يامرسي،،
  • #3
    الفاتح نورالدين قاقا 10-09-2016 08:0
    يا مزمر فرفرة مذبوح انت بعنترياتك و فهلوتك من أضاع المريخ تصريحك الأخير يعتبر جنحة جنائية تدعو لتحريض جماهير المريخ على الفوضى التي تؤددي حتما الى كارثة رياضية الرياضة أخلاق و مثل و قيم
  • #4
    ابوبشة 10-09-2016 07:0
    ده كلام شخص واحد ما كلام نادى المريخ ولكن للاسف بخدرهم كده ماشيين وماششين وراه
  • #6
    Nicky tyson 10-09-2016 04:0
    كل القضية ان الهلال حسم البطولة قبل أسبوعين من نهايتها و اوشكت الوصافة علي ان تفلت و تهالك الاداء و انهارت المعنويات فطفق الطبالون و الهتيفة و مروجو الإشاعة و الكاذبون و علي رأيهم هذا الدعي الأهوج الاحمق طفقو في افتعال المعرك و الأزمات الدونكيشوتية ليخلقو مجدا و زيفا لأنفسهم. مجلس تسيير المريخ فقد ليس فقط بوصلته بل و افقد النادي صاحب التاريخ الناصع الكبير أفقده كرامته و عزته بتركه نهبا لأهواء و طموحات و عبث مزمل ابو القاسم الذي يعرف الجميع دوافعه و نواياه و محدودية سقفه الذهني و ضآلة تفكيره. أبعدو هذا الاحمق الدعي من مراكز القرار في المريخ لتستعيد بعضا من كرامتكم المفقوده.
  • #7
    الخير بابكر الفادني 10-08-2016 09:0
    مزمل ابو القاسم صاحب عمود ( كبت الحقيقة) وليس كبدالحقيقه يريد ان تكون بورسعيد هنا
    ودعوته للفوضي والعصيان ما هي الا دعوه شيطانيه المقاصدليس فيها إصلاح إنما يوجد فيها افساد مباح
    باستخدامه الصحف اليوميه والكتابه فيها وتأليب جماهير المريخ ودعوتهم للفوضي
    يجب ان توقف صحيفة الصدأ ويوقف كاتب العمود ويحرم من الكتابه مدي الحياة
    وعلي الدوله التدخل لحسم أمثال هؤلاء الذين يدعون للفوضي
    وكان لمزمل ان يدعو ناديه للجوده وتصحيح المسار وليس الفوضي
  • #8
    بدرالدين الطيب أحمد 10-08-2016 06:0
    ﻗﻀﻴﺔ ﺷﻴﺒﻮﺏ ﺑﻘﻠﻢ ﻣﺰﻣﻞ ﺃﺑﻮﺍﻟﻘﺎﺳﻢ :
    15 ﻛﺎﻧﻮﻥ /1 ﺩﻳﺴﻤﺒﺮ 2015 ...
    صحيفة الصدى .. كبد الحقيقة :
    ====
    * ﺃﺛﺎﺭ ﺧﺒﺮ ﺇﻋﺘﺰﺍﻡ ﻻﻋﺐ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﺍﻟﻮﺍﻋﺪ ﺷﺮﻑ ﺷﻴﺒﻮﺏ ﺍﻹﻧﺘﻘﺎﻝ ﺍﻟﻰ ﻧﺎﺩﻯ ﺍﻟﻤﻠﻜﻴﻪ ﺍﻟﺠﻨﻮﺏ ﺳﻮﺩﺍﻧﻰ ‏( ﺑﻤﺴﺎﻋﺪﺓ ﺍﻟﻬﻼﻝ ‏) ،ﺇﻧﺰﻋﺎﺝ ﻃﺎﺋﻔﺔ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻣﻦ ﺃﻧﺼﺎﺭ ﻧﺎﺩﻯ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﺃﻣﺲ .
    * ﺑﻌﻴﺪﺍً ﻋﻦ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺩﺍﺭ ﺣﻮﻝ ﻣﻠﻒ ﺍﻟﻼﻋﺐ ﺍﻟﻤﺬﻛﻮﺭ ﻧﺬﻛﺮ ﺃﻥ ﺷﺮﻑ ﻻﻋﺐ ﻣﻮﻫﻮﺏ ، ﻭﻳﻌﺪ ﻣﻦ ﺃﻓﻀﻞ ﻻﻋﺒﻰ ﺍﻟﻤﺤﻮﺭ ﺍﻟﺼﺎﻋﺪﻳﻦ ﻓﻰ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ ﺣﺎﻟﻴﺎً،ﻋﻼﻭﺓ ﻋﻠﻰ ﺇﻧﻀﺒﺎﻃﻪ ﻭﺣﺴﻦ ﺧﻠﻘﻪ ﻭﻗﻮﺓ ﻋﺰﻳﻤﺘﻪ ﻭﺛﻘﺘﻪ ﻓﻰ ﻧﻔﺴﻪ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﺘﻰ ﻣﻜﻨﺘﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻌﺐ ﺃﺳﺎﺳﻴﺎً ﻣﻊ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﺍﻷﻭﻝ ﻟﻠﻤﺮﻳﺦ ﻗﺎﺭﻳﺎً ﻭﻫﻮ ﻻﻋﺐ ﻓﻰ ﺍﻟﺮﺩﻳﻒ .
    * ﺷﻴﺒﻮﺏ ﻭﻗﻊ ﻟﻠﻤﺮﻳﺦ ﻫﺎﻭﻳﺎً،ﻭﻇﻞ ﻫﺎﻭﻳﺎً ﺣﺘﻰ ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﺗﺄﻟﻖ ﻣﻊ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﺍﻷﻭﻝ ﻭﻓﺮﺽ ﻧﻔﺴﻪ ﺃﺳﺎﺳﻴﺎً ﻓﻰ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﻳﺎﺕ ﺍﻟﻤﻬﻤﺔ،ﻭﺑﺎﻟﺘﺎﻟﻰ ﻓﺈﻥ ﺍﻹﺑﻘﺎﺀ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺬﺍﺕ ﺍﻟﺼﻔﺔ ﻛﺎﻥ ﺧﻄﺄ ﻛﺒﻴﺮﺍً ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺠﻠﺴﻴﻦ ﺍﻟﺴﺎﺑﻖ ﻭﺍﻟﺤﺎﻟﻰ .
    * ﺍﻟﻼﻋﺐ ﺍﻟﻬﺎﻭﻯ ﻻ ﺣﻤﺎﻳﺔ ﻟﻪ،ﻭﺍﻟﻘﻮﺍﻧﻴﻦ ﺍﻟﻤﺤﻠﻴﻪ ﻭﺍﻟﺪﻭﻟﻴﻪ ﺗﻤﻨﺤﻪ ﻛﺎﻣﻞ ﺍﻟﺤﻖ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﺤﻮﻝ ﺍﻟﻰ ﻣﺤﺘﺮﻑ ﻣﺘﻰ ﻣﺎ ﺣﺼﻞ ﻋﻠﻰ ﻋﻘﺪ ﻣﺮﺽٍ ﻣﻦ ﺍﻯ ﻧﺎﺩﻯ ﺧﺎﺭﺟﻰ،ﻋﻠﻤﺎً ﺃﻥ ﺇﻧﺘﻘﺎﻟﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﺍﻟﻰ ﺍﻯ ﻧﺎﺩٍ ﺳﻮﺩﺍﻧﻰ ﺁﺧﺮ ﻓﻰ ﻓﺘﺮﺓ ﺍﻟﺘﺴﺠﻴﻼﺕ ﺍﻷﺧﻴﺮﺓ ﻛﺎﻥ ﻏﻴﺮ ﻭﺍﺭﺩ،ﻷﻥ ﻗﻮﺍﻧﻴﻦ ﺍﻹﺗﺤﺎﺩ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻧﻰ ﻟﻜﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ ﺗﺤﻈﺮ ﺫﻟﻚ ﺍﻹﻧﺘﻘﺎﻝ .
    * ﺑﻤﻘﺪﻭﺭ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﺃﻥ ﻳﻨﻘﻞ ﺷﻴﺒﻮﺏ ﻟﻠﻤﻠﻜﻴﺔ ﻭﻳﻌﻴﺪﻩ ﻓﻰ ﻣﻨﺘﺼﻒ ﺍﻟﻤﻮﺳﻢ ﺇﻣﺎ ﻣﻌﺎﺭﺍً ﺃﻭ ﺑﺼﻔﺔ ﺇﻧﺘﻘﺎﻝ ﻛﺎﻣﻞ،ﻷﻥ ﺍﻟﻤﺎﺩﺓ ﺍﻟﺘﻰ ﺗﻠﺰﻡ ﺍﻟﻼﻋﺐ ﺍﻟﻬﺎﻭﻯ ﺍﻟﺬﻯ ﻳﻨﺘﻘﻞ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﺨﺎﺭﺝ ﺑﺎﻟﻌﻮﺩﺓ ﺍﻟﻰ ﻧﺎﺩﻳﻪ ﺍﻷﻭﻝ ﺇﺫﺍ ﻟﻢ ﻳﻜﻤﻞ 18 ﺷﻬﺮﺍً ﺗﺨﺘﺺ ﺑﻤﻦ ﻳﺤﺘﻔﻆ ﻟﻨﻔﺴﻪ ﺑﺼﻔﺔ ﺍﻟﻬﻮﺍﻳﻪ .
    * ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﺍﻟﺤﺎﻟﻰ ﺩﺧﻞ ﻓﻰ ﻣﻔﺎﻭﺿﺎﺕ ﻣﺘﺄﺧﺮﺓ ﻣﻊ ﺷﻴﺒﻮﺏ،ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﺃﺻﺒﺢ ﻋﺮﺿﺔً ﻟﻺﻏﺮﺍﺀ ﻓﻜﺎﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﺒﻴﻌﻰ ﺃﻥ ﻳﻐﺎﻟﻰ ﻓﻰ ﻣﻄﺎﻟﺒﻪ ﻭﻳﻘﻴﻢ ﻧﻔﺴﻪ ﺑﺜﻤﺎﻧﻤﺎﺋﺔ ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺟﻨﻴﻪ ﻓﻰ ﺍﻟﻤﻮﺳﻢ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪ،ﻭﻳﻄﻠﺐ ﻣﻠﻴﺎﺭﻳﻦ ﻭﺃﺭﺑﻌﻤﺎﺋﺔ ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺟﻨﻴﻪ ﻓﻰ ﺛﻼﺛﺔ ﻣﻮﺍﺳﻢ .
    * ﺍﻟﺮﻗﻢ ﺍﻟﻤﺬﻛﻮﺭ ﻓﻠﻜﻰ،ﻭﻻﻳﻤﻜﻦ ﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﺩﻓﻌﻪ ﻟﺸﻴﺒﻮﺏ ﺣﺎﻟﻴﺎً ﻣﻊ ﺇﻋﺘﺮﺍﻓﻨﺎ ﺍﻟﺘﺎﻡ ﺑﻤﻮﻫﺒﺘﻪ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻌﺎﻟﻴﺔ ﻭﺃﺩﺑﻪ ﺍﻟﺠﻢ .
    * ﻧﺘﻮﻗﻊ ﻣﻦ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﺃﻥ ﻳﻌﻴﺪ ﺗﻘﻴﻴﻢ ﻻﻋﺒﻪ،ﺳﻌﻴﺎً ﻟﻠﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺇﻗﻨﺎﻋﻪ ﺑﺎﻟﺘﺤﻮﻝ ﺍﻟﻰ ﻣﺤﺘﺮﻑ ﺑﻤﻘﺎﺑﻞ ﻣﻌﻘﻮﻝ،ﻋﻠﻤﺎً ﺃﻥ ﺷﻴﺒﻮﺏ ﺇﻧﻀﻢ ﻟﻠﻤﺮﻳﺦ ﺑﻤﺒﻠﻎ ﺯﻫﻴﺪ،ﻭﻋﺎﻧﻰ ﻣﻦ ﺍﻹﻫﻤﺎﻝ ﻋﻘﺐ ﺗﻌﺮﺿﻪ ﻹﺻﺎﺑﺔ ﻣﺆﺛﺮﻩ ﻓﻰ ﺍﻟﺮﻛﺒﻪ ﺧﻼﻝ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﺍﻟﺪﻭﺭﻳﻪ ﺃﻣﺎﻡ ﺍﻟﺨﺮﻃﻮﻡ ﺍﻟﻮﻃﻨﻰ،ﺇﺳﺘﻠﺰﻣﺖ ﺳﻔﺮﻩ ﺍﻟﻰ ﺍﻷﻣﺎﺭﺍﺕ ﻟﻠﻌﻼﺝ .
    * ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻟﻦ ﻳﺴﺘﻄﻴﻊ ﺩﻓﻊ ﺍﻟﻤﻠﻴﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﺘﻰ ﻃﻠﺒﻬﺎ ﺷﻴﺒﻮﺏ،ﻭﻧﻌﺘﻘﺪ ﺃﻥ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﻧﻔﺴﻪ ﻟﻦ ﻳﻐﺎﻣﺮ ﺑﺪﻓﻊ ﻣﺒﻠﻎ ﻣﻤﺎﺛﻞ ﻟﻼﻋﺐ،ﺣﺘﻰ ﻭﻟﻮ ﺃﺭﺍﺩﻭﺍ ﺇﺳﺘﻐﻼﻟﻪ ﻓﻰ ﺭﺩ ﺍﻟﻀﺮﺑﺔ ﺍﻟﻤﻮﺟﻌﻪ ﺍﻟﺘﻰ ﺗﻠﻘﺎﻫﺎ ﻓﻰ ﺍﻟﻼﻋﺐ ﺃﻟﻮﻙ .
    * ﻣﺴﺎﻋﻰ ﺍﻟﻜﺎﺭﺩﻳﻨﺎﻝ ﻟﻨﻘﻞ ﺷﻴﺒﻮﺏ ﻟﻠﻤﻠﻜﻴﺔ ﺗﺤﻮﻯ ﺇﻋﺘﺮﺍﻓﺎً ﺿﻤﻨﻴﺎً ﺑﺼﺤﺔ ﺇﻧﺘﻘﺎﻝ ﺍﻟﻼﻋﺐ ﺃﻟﻮﻙ ﺃﻛﻴﺞ ﻟﻠﻤﺮﻳﺦ ﻭﺗﺜﺒﺖ ﺻﺤﺔ ﻣﺎ ﺫﻛﺮﻧﺎﻩ ﻣﻦ ﺃﻥ ﺍﻟﻔﻴﻔﺎ ﻻﻳﻀﻊ ﺃﻯ ﺷﺮﻭﻁ ﺃﻭ ﻗﻴﻮﺩ ﻋﻠﻰ ﺇﻧﺘﻘﺎﻝ ﺍﻟﻼﻋﺐ ﺍﻟﻬﺎﻭﻯ .
    * ﻧﺘﻤﻨﻰ ﺍﻥ ﻳﻔﻠﺢ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻓﻰ ﺍﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ﻋﻠﻰ ﻻﻋﺒﻪ ﺍﻟﻤﻮﻫﻮﺏ،ﻷﻥ ﺭﺣﻴﻞ ﺷﻴﺒﻮﺏ ﺍﻟﺬﻯ ﺃﺗﻰ ﻣﻦ ﺍﻟﻈﻞ ﻭﻓﺮﺽ ﻧﻔﺴﻪ ﺑﻘﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻌﺎﻟﻴﺔ ﺳﻴﺨﻠﻒ ﻓﺮﺍﻏﺎً ﻻﻳﻤﻜﻦ ﺇﻧﻜﺎﺭﻩ ﻓﻰ ﻭﺳﻂ ﺍﻟﻔﺮﻗﺔ ﺍﻟﺤﻤﺮﺍﺀ،ﺍﻟﺘﻰ ﻓﻘﺪﺕ ﺧﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺼﺮﻯ ﺃﻳﻤﻦ ﺳﻌﻴﺪ ﺑﺈﻧﺘﻬﺎﺀ ﺍﻟﻌﻘﺪ .
    * ﺣﺘﻰ ﺇﺫﺍ ﺭﺣﻞ ﺷﻴﺒﻮﺏ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻤﻠﻜﻴﺔ ﻳﻤﻜﻦ ﻟﻠﻤﺮﻳﺦ ﺍﻥ ﻳﺴﺘﻌﻴﺪﻩ ﻻﺣﻘﺎً ﺇﺫﺍ ﻣﺎ ﻗﺪﻡ ﻟﻪ ﺍﻟﻌﺮﺽ ﺍﻟﻤﻨﺎﺳﺐ ﻷﻥ ﻟﻮﺍﺋﺢ ﺍﻟﻔﻴﻔﺎ ﻻﺗﻌﺮﻑ ﺍﻟﺴﺨﺮﻩ ﻓﻴﻤﺎ ﻳﺘﻌﻠﻖ ﺑﺈﻧﺘﻘﺎﻻﺕ ﺍﻟﻼﻋﺒﻴﻦ ...
    ----
    حاشية :
    إذن ما الذى حدث للوصيفاب و هم يعلمون قبل غيرهم أن إنتقال شيبوب للهلال سليم 100% بخطة ذكية من حبيبنا كردنة و بإستخدامه ذراعاً واحداً فقط من أذرعته الطويلة التى لا تخطئ الهدف مهما كان ...
    إنهم يريدون عكننة الجو و تسميمه بعد إحساسهم بالهزيمة التى تنتظرهم من هلال الملايين سيد البلد الأوحد المتفرد و أهلى شندى و بالتالى عدم مشاركتهم فى الأبطال ...
    ههههه ..
  • #9
    ابو محمد 10-08-2016 06:0
    تلفزيون السودان يقف مع المريخ ضد اتحاد الكرة على لسان رضاء مصطفى الشيخ اذا فشل الاستئناف = الذى فشل = يقدم الفحص واذا فشل الفحص يعمل شنو يا رضاء كلم مزمل يوم الجمعة
  • #10
    عصام ابوسامر 10-08-2016 06:0
    والله يا مزمل انت واللي زيك من صحفي المريخ والهلال وجب شنقهم في ميدان عام قرفنا منك ومن امثالك كرهتونا الهلال والمريخ اتمني من قلبي زوال هذين الفريقين حتي نرتاح قسماً لو سخرت ماديات هذين النادين للخرطوم الوطني وأهلي شندي لانصلح حال الكوره في السودان
  • #11
    عصام ابوسامر 10-08-2016 06:0
    والله يا مزمل انت واللي زيك من صحفي المريخ والهلال وجب شنقهم في ميدان عام
  • #14
    هلالابي موووووت 10-08-2016 05:0
    و الله يا وصيفاب إنتو مرضانين !! مش قلتوا عاوزين يحسموا ليكم الشكوى قبل اللقائين اهلي شندي والهلال !! اهو حسموها ليكم تاني شنو والا انتو كنتو عاوزين يحسموها لصالحكم بالقوة وغير وجه حق !! صحيح الاختشوا ماتوا ..
  • #15
    abdulbagi 10-08-2016 03:0
    0اشباعهم فى الفىضى) دا اسم الدلع لكلمة انسحاب .اسمع جعجعتا ولا ارى طحنا
  • #16
    abdulbagi 10-08-2016 03:0
    0اشباعهم فى الفىضى) دا اسم الدلع لكلمة انسحاب .اسمع جعجعتا ولا ارى طحنا
  • #17
    osama 10-08-2016 03:0
    المرخرخ في أسوأ حالة بسبب الإدارة المعينة الفاشلة والتى ما زالت تطعن في ظل الفيل ، وتصر على الهروب من الحقيقة وتفتعل المشاكل هنا وهناك لتداري على فشلها.
  • #18
    صالح هلباوي 10-08-2016 03:0
    مرشد المريخاب مزمز ابوالقنابل.....مخدر جماهير المريخ المغلوبة علي امرها.....مزمز فقد المنطق .....اصبح مثل زيكو الذي هرب بالفريق من الميدان امام الهلال.....هرووووب من مقابل اهلي شندي وسيد البلد
  • #19
    طارق 10-08-2016 02:0
    كمل كمل يامزمل والصفوه معكم في خندق واااحد لاقتلاع اتحاد الجيف لمهلهل الصفر السرمدي
  • #20
    النقر جا 10-08-2016 02:0
    الفشل يقود الي الفشل وااااي واااااي عرفتو مقامكم كفاية كده
  • #21
    النقر جا 10-08-2016 02:0
    الفشل يقود الي الفشل وااااي واااااي عرفتو مقامكم كفاية كده
  • #22
    ابو عبدالله 10-08-2016 12:0
    يلا يا اتحاد سجم الرماد اشربوا هذا اخر انبراشتكم ووقفتكم الظالمه مع المريخ الموسم الماضى عشان كدة عارفين نقطه ضعفكم ناس المريخ نعيش ونشوف حتعملوا شنو مع تجاوزات ادارة المريخ والمدعوا مزمل ابو القاسم تجاة اتحادكم
  • #23
    ابواحمد 10-08-2016 12:0
    والله م مليون تجبراتمنا الدولة تكون حاضرة توقف الصحف والصحفين الزين يدعون الي الفوضى خوفامن
    المجازكماحصلفي بورسعيد
  • #24
    ابواحمد 10-08-2016 12:0
    والله م مليون تجبراتمنا الدولة تكون حاضرة توقف الصحف والصحفين الزين يدعون الي الفوضى خوفامن
    المجازكماحصلفي بورسعيد
  • #25
    Hajjam 10-08-2016 12:0
    لوعندكم أدني حق قانوني ماكان اسامة عطا المنان قصر معاكم ياابوالاحقاد فلا تأخذكم العزة بالاثم.
  • #26
    Hajjam 10-08-2016 12:0
    دلاقين بلطجية ومتفلتين. لاشئ جديد فالفوضى متأصلة في فريق ابو الاحقاد.
  • #27
    محمد عبدالقادرالرديري 10-08-2016 11:0
    ما عندكم موضوع يالجنة تسيير المريخ من يوم 14 يونيو بعد رفض الاتحاد ان تذهبوا بالشكوي الي لجنة اللاعبين الغير هواه في الفيفا اي المحترفين للبت في عدم صحة تسجيل شيبوب/ وثانيا ليه ما قدمتوا شكوي ضد شبيبة القيروان بعدم صحة تسجيل شيبوب بالنادي التونسي / طبعا لا يمكن ان ترفعوا الشكوي ضد شيبوب لانه ذهب منكم وهو هاويا وليس محترفا / دا كلوا ذوبعة في الفاضي لجنة الاستينافات اصلا غير مختصة للرد او النظر في شكوي لاعب محترف / يعني اي لاعب محترف اخل بالعقد توجه شكوي ضد اللاعب الي الفيفا مباشرة لجنة الاعبين الهواة
  • #28
    أب شرارة 10-08-2016 11:0
    الله الله .. نحنا كبرنا خالص وصرنا نهدد !! يا دلاقين ما تنقطونا بسكاتكم
  • #29
    عاصم يس 10-08-2016 10:0
    هسة دا كلام بتاع صحفين
    يا والي امسك ناسك
    ياوالي اسلوب العنتريات
    لن يفيد المريخ
    نتمني ان يلعب المريخ مبارياته
    مع المواصلة في قضية شيبوب
  • #30
    يوسف كبشور 10-08-2016 10:0
    فرطوا في الدوري بتساهلكم مع الفرق كأمشال كادقلي والأمل وأهلي عطبرة والتبلدي وأهلي شندي والخرطوم الوطني وجيتوا اليوم تقولوا شيبوب , ولو شلتو الدوري كنتو ذكرتو قضية شيبوب طبعا لا .
أكثر

جديد الأخبار

إيفانتينيو يلتزم بدعم كافة مشاريع السودان ويؤكد العمل في تأهيل ملعبي الأبيض وكريمة بعد نهاية الحرب مباشرةً معتصم يشيد برئيس الفيفا ويعلن جاهزية..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019