• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024

تعيين الامريكي برادلي مدربا لسوانزي بعد اقالة جودولين

تعيين الامريكي برادلي مدربا لسوانزي بعد اقالة جودولين
(رويترز)  سيصبح بوب برادلي أول امريكي يقود فريقا في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما عين سوانزي سيتي المدرب البالغ عمره 58 عاما خلفا للايطالي فرانشيسكو جودولين يوم الاثنين.

وكان مستقبل جودولين محل شك بعد بداية سيئة للموسم استمرت يوم السبت بالهزيمة 2-1 أمام ليفربول وهي نتيجة تركت سوانزي في المركز 17.

وأعلن النادي المملوك لامريكيين في موقعه على الانترنت أن جودولين - الذي عين في يناير كانون الثاني عقب إقالة جاري مونك - ترك النادي وأن مدرب الولايات المتحدة السابق سيتولى المسؤولية.

وسيقود برادلي لوهافر الفرنسي للمرة الأخيرة يوم الاثنين في مباراته ضد سوشو.

وقال هو جنكينز رئيس سوانزي "نشعر بخيبة أمل شديدة للانفصال عن فرانشيسكو."

وأضاف "شعرنا بأنه استحق فرصته بعد العمل الذي قام به الموسم الماضي. لسوء الحظ لم نتمكن من مواصلة الأداء الذي قدمناه الموسم الماضي وشعرنا بأننا في حاجة لتغيير أشياء بأقصى سرعة من أجل المضي قدما."

وبرادلي مدرب واسع الخبرة وعمل من قبل في الدوري الامريكي مع شيكاجو فاير ومتروستارز قبل أن يصبح مدربا للولايات المتحدة من 2006 إلى 2011. كما تولى تدريب منتخب مصر لمدة عامين.


وتابع جنكينز "نحن سعداء بأن بوب وافق على الانضمام إلينا. إنه على دراية تامة بفلسفة النادي وسيوفر لنا قيادة قوية وثقة متجددة من أجل التنافس على هذا المستوى.

"ليس من السهل أبدا تغيير المدربين.. لكننا نتطلع إلى تعيين لفترة طويلة وعلى ثقة في أن بوب يستطيع جلب الاستقرار داخل وخارج الملعب."

ويواجه برادلي بداية قوية لمشواره بمجرد استئناف موسم الدوري الممتاز عقب فترة التوقف الدولية إذ ستكون مباراته الأولى خارج ملعبه أمام ارسنال.

وابنه مايكل حاليا هو قائد المنتخب الامريكي ولعب في دوري الدرجة الأولى الالماني مع بروسيا مونشنجلادباخ وفي ايطاليا مع روما.

واشترى رجلا الأعمال الامريكيان جيسون ليفين وستيف كابلان حصة مسيطرة في سوانزي في يونيو حزيران
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1175
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019