• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

كومان يرى رحيل المدرب ألاردايس "نقطة سوداء" لكرة القدم

كومان يرى رحيل المدرب ألاردايس "نقطة سوداء" لكرة القدم
(رويترز)  انتقد رونالد كومان مدرب إيفرتون الخطأ الذي ارتكبه سام ألاردايس وأسفر عن رحيله من تدريب منتخب إنجلترا لكرة القدم ووصف الأمر بصفة عامة بأنه "نقطة سوداء" في كرة القدم.

وترك ألاردايس - الذي تولى تدريب إنجلترا لمدة 67 يوما - منصبه يوم الثلاثاء الماضي عقب تصويره بواسطة صحفيين متنكرين تابعين لصحيفة تليجراف أثناء عرضه تقديم المشورة عن كيفية التحايل على لوائح انتقالات اللاعبين.

وقال كومان للصحفيين يوم الخميس "لو كنت تعشق كرة القدم فهذه قصة سيئة. وبالنسبة لكرة القدم بشكل عام فهي نقطة سوداء في اللعبة. هذا ليس جيدا. لا أدري (ماذا يحدث)."

وأضاف "ما أعرفه هو كيفية أداء مهامي التدريبية وهذا الأمر ليس مختلفا في إنجلترا مقارنة عندما كنت في هولندا أو البرتغال أو اسبانيا. نصيحتي للاعبين تكون فنية. لا أتدخل في الأعمال التجارية. لكني لا يمكني الحديث عن مدربين آخرين."

وتابع "أنا محبط جدا أولا من أجل الرجل نفسه. كانت لديه فرصة أن يصبح مدربا لمنتخب إنجلترا وبعدها حدث ما حدث. أعتقد أن الاتحاد المحلي للعبة اتخذ القرار الصحيح."

وتلقى إيفرتون - الذي يحتل المركز الخامس في الدوري الممتاز - خسارته الأولى بالمسابقة هذا الموسم أمام بورنموث يوم السبت الماضي.

وقال كومان إنه يأمل في رد فعل قوي من لاعبيه عند مواجهة كريستال بالاس صاحب المركز السابع يوم الجمعة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1630
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019