• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-01-2024

الهلال يرفض الراحة ويستعد للقاء التتويج أمام الأمل

الهلال يرفض الراحة ويستعد للقاء التتويج أمام الأمل
كفرووتر / الخرطوم / 
لن يجد الهلال وقتاً للراحة عقب فراغه من لقاء أهلي عطبرة الذي كسبه مساء أمس على ملعبه بامدرمان برباعية نظيفة حيث يتوقع أن يعود الفريق للتدريبات اليوم ويؤدي مراناً ساخناً عصراً على ملعبه استعداداً للقاء الأمل عطبرة يوم بعد غدٍ الجمعة الذي سيمثل لقاء التتويج بالنسبة للأزرق حيث يحتاج الفريق لنقطة وحيدة من مباراة الفهود لإعلان تتويجه رسمياً بلقب النسخة الحالية من الممتاز قبل مباراتيه الأخيرتين أمام الخرطوم الوطني والمريخ، ويرتب مجلس إدارة النادي الأزرق لمهرجان ضخم في مباراة الجمعة يحتفل من خلاله الأزرق مبكراً بلقب الدوري الممتاز في انتظار التتويج الرسمي في الديربي أمام المريخ في الخامس عشر من اكتوبر المقبل
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2558
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Nicky tyson 09-28-2016 03:0
    معتصم جعفر و اسامة عطا المنان و مجدي شمس الدين و جمال الوالي و سمير فضل ماذا ستفعلون لإيقاف هذا التتويج هذا الموسم؟ ما هي أفضل الأسباب و الوسائل و الطرق و الخطط لمنع البطولة عن الهلال و تحويلها الي المريخ؟ يبدو ان الأمور قد أفلتت من اياديكم الآثمة او ان جمال الوالي فشل في "العصر" هذه المرة! فلتذهبو جميعا الي الجحيم غير مأسوف عليكم فقد أفسدتم مجتمع الرياضة و أسأتم الي انفسكم بسلوكهم المشين المهين المزري. لن يُذكركم احد بعد رحيلكم و تن ذكركم فلن يُذكركم بالخير.
  • #3
    أبوعبدالله 09-28-2016 01:0
    احسن تحتفلوا مبكرا ولا تنتظروا من اتحاد اللقيمات شيء ولو هناك ادنى مسؤولية من اتحاد اللقيمات للمحافظة على ما تبقى من هيبة الدوري سوداني الممتاز ان تبقى شيء لاعد لاحتفال الهلال العدة وجلب فريق انجليزي (ارسنال او مانشستر ستي) او الماني بيرمونيخ او دورتموند او اسباني الريال او البرشا او ايطالي اليوفي مثلا في الاحتفال ببطولة الدوري الممتاز والإستفادة من الدخل والإعلانات والنقل ولكن هيهات ولو كان الوصيف ديمة لاعد له العدة من قبل للاحتفال به ولعمل المستحيل لارضاء الوصيف فهذا حال اتحادنا للأسف الانحياز التام ومحاولة تعيين حكام يعملون على دعم الوصيف للتمثيل بالسودان على حساب فريق الاهلي وهلال الابيض والخرطوم الوطني مثل احتساب هدف للمدعوم من تسلل واضح لاوكرا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019