• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

عماد الطيب : علاقتنا بالهلال السعودي ازلية

عماد الطيب : علاقتنا بالهلال السعودي ازلية
كفرووتر / الخرطوم / اكد الاستاذ عماد الطيب الامين العام لنادي الهلال فى حديثه لإذاعة يو اف ام السعودية ان قائد الهلال السعودي ياسر القحطاني، لم يكن موفقاً في تصريحاته ضد النادي ، مطالباً اياه بتقديم اعتذار رسمي لنادي الهلال السوداني وجماهيره العريضه في نفس القناة التي قلل من نادى الهلال فيها ..
واضاف ان تصريح القحطاني كان غير موفق بغض النظر عن كونه يقصد او لا ؛ وفيه تقليل من شأن النادي ، واغضب جماهيره الكبيرة لذلك لابد لنا فى المجلس ان نتدخل لذلك خاطبنا نادي الهلال السعودي بهذا الامر ولظروف العيد لم نتلقي رداً منهم ..
وقال عماد الطيب : "نحن لا نريد من القحطاني سوى تقديم اعتذار فى نفس القناة التي قلل من نادي الهلال السوداني فيها" ؛ وانهى قوله : "علاقه الهلال السوداني ونظيرة السعودي وثيقه واذا لم ترد ادارة الهلال السعودي على خطابنا سنخاطب اتحاد كرة القدم السعودي لتسجيل موقفنا" ..
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2289
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    abdulbagi 09-18-2016 12:0
    يا العالمى انت عايش فى كوكب اخر عندما تصف جماهير الهلال بالنسيطه (حالا وعددا) اولا كل من يمشى على رجلين فى السودان يعلم ان جماهير الهلال اذا تواضعنا تمثل 75 فى المئه من الشعب السودانى.هذه تستحق منك الاعتذار فى نفس هذه المساحه فهى ليس اقل مما قال القحطاتى فى نظرنا فى انتظار اعتذارك .
  • #2
    الوافر ضراعو 09-18-2016 11:0
    يا الإسمك العالمي يا مخ طار الإستحو ماتو والخمسة فعلا بتخلي الحمى تطلع في الرأس خمسة مرات في اليوم
  • #3
    العالمى 09-18-2016 12:0
    علاقة ازلية مع فريق ياسر وعلاقة هزلية مع جماهيركم البسيطة( حالا وعددا ). ..
    ههههههه. ..ياخى لكن عمك القحطانى ابدا ما احترم الجماعة الطيبين. ..يعنى يكون قبل ما ينوم طلع الجوال ورسل رسالة على تويتر وجر البطانية ونام...خلى ليك جماهير ذلك الفريق البسيطة( حالا وعددا ) تفور وتمور ..والبيانات تتطاقش...وكردنة يرفض ..وعماد شكاوي يهدد بلوزان...و القحطاني ولايهمو... يضرب فى الكبسة وحليب المراعى وماشغال بيهم الشغلة...

    ...هههههه عافى منك ياقحطانى تويتر...وابقى سلم لى على بلجيكى تويتر معاك...
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019