• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

بروسيا دورتموند يكتسح شباك ليجيا فارسو بسداسية بدوري الأبطال !

 بروسيا دورتموند  يكتسح شباك ليجيا فارسو بسداسية بدوري الأبطال !
كفرووتر / وكالات /  حقق نادي بروسيا دورتموند فوزا هاما ضد نادي ليجيا فارسو في المباراة التي أجريت برسم الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ..

دخل الناديين إلى اللقاء عازمين على الخروج بنتيجة إيجابية لكن خبرة النادي الأصفر حالت دون ذلك مما جعل الماكينات الألمانية تشتغل وتفوز بسداسية دون رد ..

سجل الهدف الأول للنادي الألماني اللاعب ماريو غوتزه بالدقيقة السابعة، وعاد الاعب بابابودولوس ليعزز التقدم ويسجل الهدف الثاني بالدقيقة الخامسة عشر، وعاد لاعب برشلونة السابق مارك بارترا وسجل الهدف الثالث في الدقيقة السابعة عشر لينتهي الشوط الأول بثلاثية دون رد ..

عاد النادي الألماني بعقليتهم المعهودة ولم يمل من تسجيل الأهداف فعاد رافاييل غيريرو وسجل الهدف الرابع في الدقيقة الواحدة والخمسون، وسجل كاسترو الهدف الخامس في الدقيقة السادسة والسبعون، ليختم الغابوني أوباميانغ مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السادس والأخير بالدقيقة السابعة والثمانون من اللقاء ليحقق دورتموند فوزا مهما من خارج الديار ويحقق ثلاث نقاط مهمة في مجموعة صعبة تضم كل من ريال مدريد و لشبونة .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1326
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019