• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

ليفبول يجندل حامل اللقب ليستر سيتي برباعية نارية

ليفبول يجندل حامل اللقب ليستر سيتي برباعية نارية
كفرووتر / وكالات / فاز نادي ليفربول الإنجليزي على حامل لقب البريمييرليغ الموسم الماضي نادي ليستر سيتي برباعية مقابل هدف واحد برسم الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضية ملعب الأنفييلد ..

دخل أبناء يورغن كلوب إلى أجواء اللقاء عازمين على إستغلال عامل الأرض والجمهور والخروج بنتيجة إيجابية وذلك ما أكده نجمهم فيرمينيو بعد مرور أقل من ربع ساعة بتسجيله الهدف الأول بالدقيقة الثالثة عشر من المباراة، وعاد زميله ماني بالدقيقة الثلاثون ليؤكد التقدم ويسجل الهدف الثاني لأبناء الريدز، قبل أن يقلص النتيجة جيمي فاردي بتسجيله الهدف الأول لليستر سيتي بالدقيقة الثامنة والثلاثون ..

عاد لاعبوا رانييري إلى أجواء الشوط الثاني للبحث عن خطف هدف التعادل لكن تقدمهم جعلهم يتركون المساحات في الخط الخلفي مما كلفهم إستقبال هدف ثالث يعصف بآمالهم عند الدقيقة السادسة والخمسون عن طريق المتألق لالانا، وإستمرت النتيجة على حالها إلى غاية الدقائق الأخيرة من المباراة ليؤكد الريدز التفوق و يسجل الهدف الرابع عن طريق فيرمينيو لينتهي اللقاء بفوز مستحق لأصحاب الأرض والجمهور !
و فاز ارسنال على ساوثهامبتون بهدفين لهدف وذلك في المباراة التي اقيمت مساء السبت ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدم ساوثهامبتون اولا في نتيجة المباراة عند الدقيقة 18 بهدف لبيتر تشيك في مرماه، وفي الدقيقة 29 سجل لوران كوسيلني هدف التعادل للجانرز بطريقة رائعة للغاية.

وانتهى الشوط الاول من المباراة على واقع التعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

استمرت المحاولات بين الطرفين بالشوط الثاني وفي الدقيقة الاخيرة سجل كازورلا هدف ارسنال الثاني من علامة الجزاء.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1237
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019