• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

أكثر من (25) ألف حاج سوداني يصلون للأراضي المقدسة

أكثر من (25) ألف حاج سوداني يصلون للأراضي المقدسة
كفرووتر / الخرطوم / أعلنت البعثة السودانية للحج بالمملكة العربية السعودية، عن وصول أكثر من (25) ألفاً و(155) حاجاً وحاجة إلى الأراضي المقدسة من أصل (25) ألفاً و(600) حاج وحاجة، هم قوام بعثة الحجيج السوداني لهذا العام.
وأشارت البعثة وفقاً لـ"شبكة الشروق" إلى الأراضي المقدسة، "عصام الحكيم"، إلى أن عدد الذين تم تفويجهم براً من المدينة المنورة والمنافذ البحرية والجوية في مدينة جدة إلى مكة المكرمة، بلغ أكثر من (22) ألفاً و(410) من الحجيج السوداني.
وأوضحت البعثة أن الحجاج الذين لم يعبروا المنافذ البحرية والجوية بالسودان إلى الأراضي المقدسة يصل عددهم نحو (545) حاجاً وحاجة.
إلى ذلك قال رئيس بعثة حجاج قوات الشرطة السودانية بالأراضي المُقدسة، "سر الختم عثمان"، إن منسوبي الشرطة من حجاج بيت الله الحرام لهذا العام بلغ عددهم (300) حاج وحاجة، مشيراً إلى أنهم يمثلون إحدى الواجهات المكونة والمنسجمة داخل قطاع المؤسسات.
وأوضح "عثمان" أن البعثة وصلت إلى الأراضي المقدسة بسلام في انتظار عمليات التفويج إلى مكة المكرمة، مُشيداً بمستويات الإعداد والتجهيزات التي تمت من قبل مركز حجاج قطاع المؤسسات بالمدينة المنورة.
وأكد أنهم وقفوا على خدمات الإسكان والإطعام والرعاية الطبية والصحية وبرامج المزارات والإرشاد، واطمأنوا على حسن ترتيبها وإنفاذها بالشكل المطلوب.
وأوضح "عثمان" أن رئاسة الشرطة وعبر الإدارة العامة للخدمات، التزمت بدفع كافة تكاليف الحج لمنسوبيها، مؤكداً أن عملية الاختيار التي شملت ضباط الصف والجنود كافة، تمت وفق معايير موضوعية وبشفافية تامة حازت رضا الجميع.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1032
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019