• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الهلال يرفع دررجات التأهب للنيل بتدريب قوي

الهلال يرفع دررجات التأهب للنيل بتدريب قوي
كفرووتر / الخرطوم / واصل فريق الكرة الأول بنادي الهلال تحضيراته، تأهبا للنزال الذي يخوضه عشية الثلاثاء المقبل على ملعبه بأمدرمان، عندما يستضيف النيل شندي، في اطار فعاليات الجولة "29" لحساب مسابقة الدوري الممتاز ..
وعقد الفريق حصة تريبية ساخنة بمعقله عند السادسة والنصف من مساء اليوم، بمشاركة "24" لاعبا وتحت اشراف الطاقم الفني بقيادة الروماني ايلي بلاتشي، الذي حرص على القاء محاضرة على اللاعبين قبل انطلاقة المران، تحدث خلالها عن أهمية المرحلة المقبلة، والمواجهة التي يخوضها الأزرق امام النيل، وضرورة مواصلة الإنتصارات، كما طالب عناصره بالتركيز على الإستفادة من الجرعات الفنية والبدنية، واشتمل المران على تدريبات الجري حول الملعب، بجانب تجويد اللعب السريع في مساحات ضيقة من الملعب، بتقسيم اللاعبين الى مجموعتين، وركز بلاتشي على تفعيل الجانب الهجومي بشكل كبير، وأخضع عناصره للعديد من الجمل التكتيكية في بناء الهجمات عبر العمق والأطراف، واختتم بتقسيمة في ثلث الملعب الجنوبي بين الأزرق والرمادي شهدت "8" أهداف ..
هذا وتابع المران من الخارج الوطني الشاب شرف شيبوب الذي يخضع لجلسات علاج، تحت اشراف الوحدة الطبية بالنادي
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1931
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019