• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

كفرووتر تنشر قرارات اللجنة المنظمة

كفرووتر تنشر قرارات اللجنة المنظمة
كفرووتر / الخرطوم / عقدت اللجنة المنظمة إجتماعاً هاماً أمس الخميس 25/8/2016 بمقر الإتحاد برئاسة الأستاذ مجدي شمس الدين المحامي سكرتير الإتحاد رئيس اللجنة ونظرت في العديد من الأجندة المدرجة في جدول أعمالها وبعد مناقشات مطولة أتخذت القرارات التالية :

أولاً: أجازة اللجنة محضر الإجتماع السابق رقم (12) بتاريخ 3 أغسطس 2016م .

ثانياً: ناقشت اللجنة تقارير حكام ومراقبي مباريات الأسابيع من الخامس وحتى التاسع من الدورة الثانية لبطولة سوداني للدوري الممتاز وبعد أستعراض التقارير وبعد التداول والنقاش قررت اللجنة الأتي :

أولاً: قررت اللجنة توقيع غرامة مالية مبلغ وقدره ثلاثة ألف جنيه سوداني علي نادي المريخ الفاشر نسبة لحصب جمهوره الملعب بالحجارة في مباراتهم أمام نادي الهلال الأبيض بتاريخ 17/8/2016م بالفاشر مع توجيه إنذار لنادي المريخ الفاشر بعدم تكرار هذا السلوك مستقبلاً وإذا تكرر السلوك تنقل مبارياته خارج مدينة الفاشر.

ثانياً: توقيع غرامة مالية مبلغ وقدره ثلاثة ألف جنيه سوداني علي نادي النسور الخرطوم وذلك نسبة لحصب جمهوره الملعب بقارورات المياه في مباراتهم أمام نادي الهلال الخرطوم بتاريخ 19/8/2016م باستاد الهلال.

ثالثاً: قررت اللجنة إيقاف نشاط عضو الجهاز الفني لنادي المريخ كوستي محمد السر وإحالته للجنة الإنضباط لإستدعائه ومساءلته عما بدر منه من سلوك في مباراتهم أمام نادي الرابطة كوستي بتاريخ 20/6/2016م باستاد كوستي.

رابعاً: أدانت اللجنة السلوك المشين من لاعبي نادي الهلال كادوقلي في مباراتهم أمام نادي المريخ الفاشر بتاريخ 21/8/2016م وقررت الأتي:-

أ/ إيقاف نشاط لاعب نادي الهلال كادوقلي فتح الرحمن رضوان عن مزاولة نشاطه مع ناديه لمدة ثلاث سنوات وذلك لإعتدائه علي الحكم اثناء المباراة وبعد نهايتها.

ب/ إيقاف نشاط لاعب نادي الهلال كادوقلي صالح الأمين عن مزاولة نشاطه مع ناديه لمدة ثلاث سنوات وذلك لإعتدائه علي الحكم بعنف اثناء المباراة وبعد نهايتها.

ج/ إيقاف نشاط لاعب نادي الهلال كادوقلي منجد النيل عن مزاولة نشاطه مع ناديه لمدة سنتين وذلك نسبة لإعتدائه علي الحكم.

د/ إيقاف نشاط لاعب نادي الهلال كادوقلي أحمد الفاضل عن مزاولة نشاطه مع ناديه لمدة سنتين وذلك نسبة لإعتدائه علي الحكم.

هـ/ إيقاف نشاط لاعب نادي الهلال كادوقلي هاشم الأمين كومي عن مزاولة نشاطه مع ناديه لمدة مبارتين تنافسيتين وتوقيع غرامة مالية علي اللاعب مبلغ وقدره خمسة ألف جنيه.

و/ إيقاف نشاط لاعب نادي الهلال كادوقلي بكر السر محمد عن مزاولة نشاطه مع ناديه لمدة مبارتين تنافسيتين وتوقيع غرامة مالية علي اللاعب مبلغ وقدره خمسة ألف جنيه.

ز/ إيقاف نشاط طبيب نادي الهلال كادوقلي جبريل عبد الرحمن عن مزاولة نشاطه مع النادي وتحويله للجنة الإنضباط لإستدعائه ومساءلته عما بدر منه من سلوك في مباراة المريخ الفاشر.

خامساً: قررت اللجنة إيقاف نشاط عضو الجهاز الفني لنادي النسور الخرطوم أحمد علي وإحالته للجنة الإنضباط لإستدعائه ومساءلته عما بدر منه من سلوك في مباراة الأهلي شندي بتاريخ 23/8/2016م.

وبعد ذلك قررت اللجنة أجازة اللجنة تقارير حكام ومراقبي مباريات الأسابيع من الخامس وحتى التاسع من الدورة الثانية لبطولة سوداني للدوري الممتاز.





سادساً: ناقشت اللجنة تقارير حكام ومراقبي مباريات المرحلة قبل النهائية لمنافسة الدوري العام وبعد أستعراض التقارير وما جاء بها وبعد التداول والنقاش قررت اللجنة الأتي :

أ/ توقيع غرامة مالية مبلغ وقدره ألف جنيه علي نادي الدفاع الدمازين نسبة لإقتحام جمهوره الملعب ومحاولة الإعتداء علي الحكم في مباراتهم أمام تريعة البجا جبل أولياء بتاريخ 13/8/2016م.

ب/ ناقشت اللجنة تقارير حكم ومراقب مباراة النهضة ربك والدفاع الدمازين بتاريخ 22/8/2016م باستاد كوستي وبعد مناقشة التقارير وما جاء بها قررت اللجنة بأن جمهور نادي الدفاع الدمازين تسبب في إنتهاء المباراة بعد إصابة مساعد الحكم في رأسه وبذلك إعتبرت نادي الدفاع الدمازين مهزوم صفر/2 وتحويل نقاط المباراة لصالح نادي النهضة ربك.

كما أدانت وأستنكرت اللجنة أستهداف الحكام في مباريات الدوري الممتاز والدوري العام ولن تتوانى في إصدار أي عقوبات صارمة لحماية الحكام كما أشادة اللجنة بالجهد الكبير الذي يقوم به الحكام في إدارة المباريات ، كما قررت إتخاذ التدابير والضوابط التنظيمية للمباريات وإصدار منشور لكل الإتحادات المحلية التي تقام مباريات الدوري الممتاز والدوري العام وكأس السودان علي أرضها بتنفيذ تلك الضوابط بكل حزافيرها كما وجهت اللجنة المركزية للحكام بإختيار حكام المباريات من مناطق محايدة . كما قررت اللجنة توجيه سكرتيري الإتحادات المحلية بتكثيف النواحي الأمنية والتنظيمية في كُل مباراة.

امسح للحصول على الرابط
 1  0  3207
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو المعالي 08-26-2016 10:0
    قانون المراه المخزوميه هلك الذين من قبلكم انه اذا سرق فيهم الشريف تركوه واذا سرق فيهم الضعيف اقاموا عليه الحد وين القرارات دي لما بكور ضرب الحكم وسبب له اعاقه دايمه ولا زال يتعالج منها في القاهره وتقريره ما زال تتداوله الصحف السياره حتى اليوم
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019