• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

هذا هو الخطر الذي ينتظر الهلال في الممتاز

محمد عثمان بلل image

نعلم جيدا ان الازرق يتصدر الدوري الممتاز بكل جدارة .. وان الحصول علي اللقب في يد الهلال ولا احد سواه .. وذلك بالفوز في جميع مبارياته المتبقية في المنافسة وان لا يلتفت لنتائج الاندية الاخري خاصة مطارده الوصيف .. وهناك مباريات محددة اذا نجح الهلال في الفوز فيها لامحالة سيتوج باللقب المحبب والهلال بصورة عامة اقترب كثيرا من استعادة اللقب الذي سلب منه نهارا بقرار مكتبي في الموسم الماضي وتسليمه للوصيف والذي لا يستحقه بكل تأكيد حيث كان الازرق دخل في صراع شرس مع الاتحاد العام من اجل العدالة وحقوق الاندية المهضومة من جانب الاتحاد العام ودخل الهلال في دوامة صراع مع الاتحاد العام انتهت بتجريده من لقبه ومنحه للوصيف دون ان يبذل مجهود في ذلك الي جانب حرمانه من بطولة كأس السودان والتي قرر الانسحاب منها ايضا ردا علي قرارات الاتحاد العام في حق النادي الازرق.
لذلك عليه ان الاتحاد العام هو اكبر خطر ومهدد حقيقي ضد الهلال في سبيل الحصول علي لقب الممتاز .. حيث ظلت ذات الوجوه التي سلبت الازرق بطولتي الممتاز وكأس السودان في الموسم الماضي موجودة وان الهلال معرض لفقدان الصدارة التي يجلس عليها بفارق كبير من النقاط وفي ظل تطور مستوي الهلال فإن الفارق سيرتفع الي اكثر من ذلك اذا لم يتعرض الهلال لترصد من الحكام او جهات اخري لتعطيل الهلال الساعي للحصول علي لقب الممتاز هذا الموسم .. الجميع حاليا مشغول بفريق الكرة بالنادي الازرق وبمستواه الذي تطور في المباريات الاخيرة واصبح يقدم كرة جميلة مع الروماني بلاتشي وارتفاع الاحلام بالحصول علي الممتاز إلا انهم تناسوا عامل هام موجود في طريق الهلال وهو الاتحاد العام.
هذا الترصد يمكن ان يحدث في حال سكوت المجلس عن ظلم التحكيم في بعض مباريات الهلال القادمة .. ونطالب مجلس الادارة بإصدار بيانات قبل كل مباراة في الممتاز تحذر الاتحاد العام من تعيين حكام غير مؤهلين لمبارياته وان يتم منح الهلال حقه فقط ولا يريد شي اخر سوي حقه .. ويعلم الجميع في حال ادارة الحكام للمباريات بطريقة صحيحة دون اخطاء فإن الهلال سيخرج غالبا منتصرا وبعدد كبير من الاهداف .. وظل الهلال منذ العهود الماضية يحقق الانتصارات الكاسحة في حال وجود تحكيم نزيه .. وحاليا انظروا اذا تعرض الهلال لتعثر في مسابقة الدوري الممتاز ودائما ما يكون بفعل فاعل وهو إما يكون التحكيم غير نزيهاً او ان الخصم استخدم وسائل اخري لتعطيل الهلال منها اللعب بعنف مع نجوم الهلال .. وقد اصبحت اغلب الاندية تؤدي بعنف امام الهلال للخروج من امامه حتي ولو نقطة واحدة وهي تكفي من امام الهلال.
نحن في انتظار مباريات الممتاز القادمة لنراقب مستوي التحكيم جيدا وكيف سيدير مباريات الهلال القادمة التي تعتبر هامة بعد دخول الممتاز مراحل صعبة بالنسبة لجميع الاندية سواء في القمة او القاع .. حيث تسعي فرق الصدارة لاحتلال مراكز جيدة من اجل المشاركة الخارجية والحصول علي اللقب .. خاصة وان اللقب انحصر بين الهلال والمريخ وسيشهد ذلك صراع شرس للغاية مع اقتراب هلال الابيض احيانا من الثنائي واذا كان يفكر في اللقب ايضا فهذا حقه المشروع ونتمني ان ينافس القمة علي اللقب .. كما ان فرق القاع التي يتهددها الهبوط تسعي لتفادي ذلك والبقاء بالممتاز وذلك ببذل مجهودات كبيرة والقتال من اجل التمسك بآمال البقاء بالممتاز وستفعل المستحيل من اجل الفوز ولا تبالي اذا واجهت فرق القمة وستدخل من اجل الفوز فقط .. لذلك اشتعل التنافس في الممتاز واصبحت المنافسة اكثر سخونة في الدورة القادمة مع ارتفاع مستوي بعض الاندية.
ونطالب مجلس الهلال بإعلان الطوارئ لبقية مباريات الممتاز وان يأخذ هذا الحديث محمل الجد وان لا يستبعد محاربة الاتحاد العام للهلال في بقية مباريات الممتاز وذلك بعدة وسائل منها التحكيم كما ذكرنا .. وان الازرق اقترب كثيرا من التتويج بلقب الممتاز ولا يوجد بينه وبين ذلك سوي الحكام الذين يتوقع ان يترصدوا الهلال في المباريات القادمة .. ولتفادي ذلك علي مجلس الهلال ان يكون حازما حول هذا الامر وذلك بإنذار الاتحاد العام وذلك بتعيين حكام أكفاء يمنحون الازرق حقه خلال المباريات في مسابقة الممتاز .. وحتي لا تضيع مجهودات المجلس في صناعة الفريق الحالي الذي ينتظره شأن كبير مع الروماني بلاتشي بعد ان نجح في استعادة الازرق لمستواه المعهود حيث استجلب افضل اللاعبين في الداخل والخارج.
نحن الهلال بنريدو جد.
(صمت اخير) ..
هذا هو الخطر الذي ينتظر الهلال في الممتاز
امسح للحصول على الرابط
 8  0  4090
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حمد النيل الجيلي إسلاكتشي 09-01-2016 09:0
    قلت شنو يا اخوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما سااااامع
    لا تستبعد محارية الاتحاد للهلال هههههههههههههههههههههه
    دي نكتة الموسم اسأل راعي الضان في الخلا يقول ليك منو الداعم منو المدعوم؟
    اختش يا رجل انتو ماشين بالحكام تنقش تنقش تنقش دة مارأي انا دة رأي من يعرف كرة قدم حتى راي الكثير من اعلام الأزرق يا استاذ بعدين ما تقول تاني كلامك بيضحكوا عليك.
  • #2
    أسامة 08-21-2016 01:0
    صدقت أخي الكريم وما حادثة ضربة الجزاء الأوضح من الشمس التي اتكبت مع شابولا في مبارة هلال الأبيض ببعيدة عن الأذهان ولكن للصمت حدود فجماهيرنا المليونية حاضرة في كل زمان ومكان ولن تترك إتحاد الوهم يسرق اللقب مننا مرة أخرى حتى لو أدى ذلك إلى إلغاء الموسم ويسمل قلمك أيها الغيور على هلالك العظيم سيد البلد
  • #4
    الفاتح نورالدين قاقا 08-18-2016 12:0
    لماذا لا تنشرون التعليقات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #5
    الفاتح نورالدين قاقا 08-18-2016 12:0
    لماذا لا تنشرون التعليقات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #6
    معتصم محمود المريخابي 08-18-2016 12:0
    انت زول عاطل ساي هلال شنو يازول هلال الاحكام دار تقولين لوماالتكحيم خلاص قولتو الروب هههههههى
  • #7
    معتصم محمود المريخابي 08-18-2016 12:0
    انت زول عاطل ساي هلال شنو يازول هلال الاحكام دار تقولين لوماالتكحيم خلاص قولتو الروب هههههههى
  • #8
    الفاتح نورالدين قاقا 08-18-2016 09:0
    أنا هلالابي ملتزم أخالفك الرأي في ان التحكيم يظلم الهلال أو الفرق الأخرى و لكن إعتاد الإعلام الرياضي للفرق جميها تحميل سقوط فرقهم بشماعة التحكيم و هذا إسلوب غير حضاري و فيه تحميل للتحكيم غير مبرر و مرفوض حكامنا نزيهين و بخير و الهنات تحصل لكل الحكام العالمين و نحن لسنا إستثناءا و لكن أتفق معك بأن إتحاد كرة القدم الحالي ضعيف و مهزوز و لا توجد له أدنى شخصية و يتأثر كثيرا بالإعلام و تصدر قرارته دائما متأخرة و هذا ما يفتح الباب للقيل و القال و الشبهات و يكفي في الموسم السابق أن شكوى المريخ ضد الأمل من الجولة الأولى لم تحسم الا في نهاية الجولة الثانية و بعد أن تحدد بشكل قاطع هوية البطل و هو الهلال بفارغ 6 نقاط من المريخ و هنا تدخلت السمكرة و بيع الذمم و تزوير المستندات و بقدر قادر نزعت نقاط الأمل لصالح المريخ مما أدى لانسحاب الهلال و تتويج المريخ بطلا للدوري و الكأس بقرار إداري على الورق
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019