• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

مجلس الهلال ينفي إقالة بيلاتشي

مجلس الهلال ينفي إقالة بيلاتشي
كفرووتر / الخرطوم / نفي مجلس الهلال نفيا قاطعا إقالة مدرب الفريق بيلاتشي و اكد على صفحة المنسق الاعلامي فاطمة الصادق الاحاديث الذي يدور حول اقالة الروماني و كانت عددا من المواقع الالكترونية و رواد موقع التواصل الاجتماعي تداولوا خبر رحيل الروماني و كشف الروماني في إجتماعي مع السيد اشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال ان المرحلة المقبلة ستكون الافضل في تاريخ النادي و انهم لن يفرطوا في اي مباراة و سيمسك الهلال بالصدارة حتى نهاية البطولة
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3157
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمد 08-12-2016 10:0
    اقالة شنو يازول دى استقالة والرومانى وافق على الاستمرار المشروط بعد تنازلات وتحانيس من كردنة والمنسقة الإعلامية. ..و المؤكد انو ماحيستمر اكثر من مباراة مباريتين بعد كده لانو دخل فى عداء مع كردنة...يعنى ياطردوهو ولا فحط باهو لكن فى الحالتين ماشي ماشى.
  • #2
    العالمى 08-12-2016 09:0
    ما تم تداوله فى مواقع التواصل الاجتماعي لايتحدث البته عن اقاله بلاشى ولكن عن استقالته هو، الراجل قال ماعاوز يدرب، لانو التشكيلة يضعها اخرون وتدخلات لاتحصى...
    كما انه قال (استنادا على مصادر ) انه لايستطيع ان يعيش أجواء مليئة بالغبن والشعور المزمن بالاضطهاد والدونية من نجاحات الاخرين، وهو يعتقد ان عدم الحصول على الكؤوس العالمية ليس عيبا بل يجب ان يكون نجاح العالمى الاوحد.
أكثر

جديد الأخبار

امن الهلال صفقة انتقال لاعب عزام التنزاني بوبي برينس لثلاث سنوات وكان الهلال اشتري بطاقة اللاعب بصورة رسمية ويتوقع ان ينضم اللاعب لمعسكر الهلال خلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019