• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

الدنمركية وزنياكي تودع منافسات التنس في ريو وكيربر تتقدم

الدنمركية وزنياكي تودع منافسات التنس في ريو وكيربر تتقدم
(رويترز)  ودعت الدنمركية كارولين وزنياكي المصنفة الأولى على العالم سابقا منافسات تنس السيدات في اولمبياد 2016 في ريو دي جانيرو من الدور الثاني بعد هزيمتها أمام التشيكية بترا كفيتوفا أمام عدد قليل من الجماهير.

وأنهت كفيتوفا الفائزة بلقب ويمبلدون مرتين المباراة لصالحها 6-2 و6-4 لتتأهل إلى الدور الثاني حيث ستواجه الفائزة من مواجهة الروسية ايكاترينا مكاروفا ضد السلوفاكية آنا كارولينا شميدلوفا.

وقالت وزنياكي المصنفة 53 عالميا بعد موسم حفل بالإصابات "القرعة كانت صعبة بالنسبة لي. بترا لعبت بشكل جيد اليوم. لعب بقوة وضغطت علي."

وكانت مشاركة وزنياكي محل شك بعد أن منعتها الإصابة من الوفاء بالعدد اللازم من المشاركات في بطولات كأس ديفيز وكأس الاتحاد للسيدات على مدار أربع سنوات للتأهل إلى الاولمبياد.

لكنها استطاعت في النهاية التأهل إلى الاولمبياد وحملت علم الدنمرك في حفل الافتتاح. وواجهت الالمانية انجليكه كيربر المصنفة الثانية عالميا بعض المقاومة من الكندية أوجيني بوشار لكنها فازت في النهاية 6-4 و6-2.

وتقدمت الامريكية ماديسون كيز المصنفة السابعة في البطولة ايضا الى الدور الثالث بعد فوز صعب 7-5 و6-7 و7-6 على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش في الملعب رقم واحد.

ومثل أغلب المباريات على مدار الأيام الثلاثة الماضية كانت مباراة وزنياكي أمام مدرجات يخلو أكثر من نصفها من الجماهير.

وقال منظمون إنه تم بيع نحو 82 في المئة من تذاكر الدورة لكن الحضور في مباريات التنس التي شهدت مشاركة العديد من أبرز اللاعبين كان أقل من ذلك بكثير
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1059
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019