• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الايطالي كامبرياني يفوز بذهبية بندقية ضغط الهواء من 10 أمتار في ريو

الايطالي كامبرياني يفوز بذهبية بندقية ضغط الهواء من 10 أمتار في ريو
(رويترز)  فاز الايطالي نيكولو كامبرياني بذهبية مسابقة بندقية ضغط الهواء من عشرة أمتار للرجال في اولمبياد ريو دي جانيرو يوم الاثنين مسجلا 206.1 نقطة بعدما نفذ الاوكراني سيرجي كوليش آخر محاولة بشكل سئ ليوسع الرامي الايطالي الفارق بعدما كانت المنافسة حامية بينهما.

ونفذ كوليش محاولته الأخيرة أولا وحبس كامبرياني (28 عاما) الذي شارك في الاولمبياد ثلاث مرات أنفاسه قبل أن ينفذ محاولته الأخيرة ليفوز بالذهبية مع احتفال الجماهير. وقال كامبرياني إنها لم تكن خطوة تكتيكية ذكية.

وأضاف للصحفيين "كانت واحدة من أكبر الأخطاء التي ارتكبتها على الإطلاق ألا أقوم بتنفيذ المحاولة فور تحديد الهدف. كان خطأ... دعونا نقول إن الحظ كان بجانبي."

وحقق كامبرياني الفائز بفضية دورة لندن 2012 رقما قياسيا اولمبيا بلغ 630.2 نقطة في الجولة التأهيلية كما تعد النتيجة التي حققها وهي 206.1 نقطة في المسابقة رقما قياسيا اولمبيا ايضا.

ولا توجد ارقام سابقة يمكن المقارنة معها بعد تغيير في اللوائح.

وسجل كوليش (23 عاما) 204.6 نقطة في الجولة الاخيرة من مشاركته الاولمبية الثانية ونال الفضية.

وكانت الميدالية البرونزية من نصيب الروسي فلاديمير ماسلنيكوف (21 عاما) في اول مشاركة اولمبية له حيث سجل 184.2 نقطة.

وحل الهندي أبيناف بيندرا (33 عاما) - الذي اصبح في 2008 الرياضي الوحيد من بلاده الذي يفوز بذهبية - المركز الرابع برصيد 163.8 نقطة بعد أن خسر في مواجهة كوليش بعد تعادلهما بانتهاء المحاولة السابعة.

وشهدت المنافسة حضور مجموعة كبيرة من الجماهير الهندية لمساندة بيندرا ومحاولة تشتيت تركيز المنافسين.

وقال كامبرياني "كان هناك سوء حظ. لم يكن خطأ بيندرا وأيضا لم يكن خطأ الجماهير الهندية لكني ضغطت على الزناد في الوقت المناسب وكنت موفقا.

وأشار كامبرياني إلى أنه استعد للضوضاء والموسيقى التي كانت في قاعة المنافسات بعد أن سجل منافسات السيدات يوم السبت وتدرب وهو يسمعها.

وأضاف "تحاول توقع كل شيء ممكن. لكنك لا تسيطر على الأمور
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1150
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019