• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024

الهلال يفقد اخطر اللاعبين و الاهلي بكامل العدد

مابين الثأر و الهيمنة.. سوبر من نار لزعيم الكرة السعودية و الراقي

مابين الثأر  و الهيمنة.. سوبر من نار لزعيم الكرة السعودية و الراقي
كفرووتر / وكالات /  في إفتتاح منافسات الموسم الكروي السعودي الجديد سيسعى فريق الهلال للثأر من الأهلي الذي استطاع خطف بطولتي دوري جميل وكأس الملك منه الموسم الماضي، فيما سيحاول الراقي فرض سيطرته وهيمنته على الكرة السعودية للموسم الثاني على التوالي.
هذا وسيستضيف ملعب نادي فولهام ستيفيناج رود بالعاصمة الإنجليزية لندن مباراة نهائي كأس السوبر السعودي بين فريقي الأهلي والهلال في تمام التاسعة والنصف -بتوقيت مكة- من مساء 8 أغسطس المقبل.
الهلال يواجه صعوبات كثيرة بسبب الغيابات العديدة التي تضرب الفريق والتي تصل لأكثر من 10 لاعبين وهم: ياسر الشهراني، وعبد الله الزوري، وعبد الله الحافظ، وفيصل درويش، وكارلوس إدواردو، وماجد النجراني، وعبد العزيز الدوسري، ويوسف السالم، ونيكولاس ميليسي، والحيدري.
ومن المتوقع أن يدخل المدير الفني لنادي الهلال، جوستافو ماتوساس المباراة بالتشكيلة التالية: عبد الله المعيوف أسامة هوساوي محمد جحفلي محمد البريك سلمان الفرج عبد المجيد الرويلي عبد الملك الخيبري سالم الدوسري محمد الشلهوب نواف العابد ليو بوناتيني.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2628
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    وطن الجمال 08-08-2016 08:0
    وين عشرة لاعبين. المؤثرين بس الشهراني والزوري والدرويش
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019