• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

الهلال يعود لتدريباته بالاحد

الهلال يعود لتدريباته بالاحد
كفرووتر / الخرطوم /  منح الروماني ايلي بلاتشي، المدير الفني للهلال، عناصر الفريق الأول، راحة لمدة 72 ساعة، وذلك عقب الفراغ من مباراته امام مضيفه الأهلي شندي، في الجولة 22 من مسابقة الدوري الممتاز، والتي خلصت على وقع التعادل السلبي، وتقرر ان يستأنف الأزرق تحضيراته، على ملعبه بأمدرمان، عند السادسة من مساء الأحد المقبل ..
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1714
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    العالمى 08-05-2016 10:0
    ( عبر الإعلامي المصري المعروف طارق رضوان عن أسفه للأحداث التي صاحبت مباراة الهلال ومضيفه الأهلي مدني في الدوري السوداني لكرة القدم والتي صاحبتها أحداث مثيرة دعت فريق أهلي مدني للانسحاب من المباراة قبل نهايتها بدقائق. وبحسب الفيديو الذي رصده محرر موقع النيلين فقد قام رضوان بالتحدث عن أحداث المباراة عبر برنامجه الكرة الأفريقية والذي يعرض على شاشة قناة النيل سبورت وذكر أن ركلة الجزاء التي بسببها انسحب أصحاب الأرض لا علاقة لها بركلات الجزاء وقال: شاهدت اللقطة مرة ومرتين وثلاثة وبصراحة ليس لها علاقة بركلات الجزاء. وطالب الإعلامي المصري الإتحادات الرياضية بضرورة الوقوف مع أندية الوسط لا الوقوف مع أندية المقدمة )

    ...منقول ..
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019