• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

الهلال يرفع درجات الإعداد للاهلي شندي على استاده

الهلال يرفع درجات الإعداد للاهلي شندي على استاده
كفرووتر / الخرطوم / واصل فريق الكرة الأول بنادي الهلال تحضيراته، تأهبا للقاء الذي ينتظر الفريق عشية الأربعاء المقبل، امام مضيفه الأهلي شندي، في اطار فعاليات القسم الثاني لمسابقة الدوري الممتاز، وادى الأزرق حصة تدريبية ساخنة على ملعبه بأمدرمان، بمشاركة جميع اللاعبين، وتحت اشراف الروماني ايلي بلاتشي المدير الفني وطاقمه المعاون، الذي بدأ وضع الإستراتيجية التي ينوي خوض مباراة الأربعاء بها ..
واشتمل المران على تفعيل الجوانب البدنية وتجويد النواحي الفنية والخططية، وعمد الروماني خلال المران لمراجعة العديد من الأخطاء التي شابت الاداء امام الأهلي ودمدني، وتصحيحها لعدم تكرارها في الاستحقاقات المقبلة، واختتم المران بتقسيمة في نصف الملعب الشمالي بين الأزرق والأخضر ..
وشهدت الحصة التدريبية عودة الدولي ابوعاقلة عبدالله محور الإرتكاز لملامسة الكرة، وشارك اللاعب في التدريبات الجماعية، بعد فراغه من التأهيل الذي خضع له في الفترة السابقة، فيما واصل المهاجم الشاب محمد عبدالرحمن تدريبات التأهيل، تحت اشراف الوطني فتحي بشير المعد البدني ..
وتقرر ان يقام مران الغد عند السادسة مساءا، نسبة لإنشغال ملعب استاد الهلال بمباراة عند الثامنة مساءا تجمع الخرطوم الوطني والأهلي العاصمي، في اطار فعاليات الدوري الممتاز .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1898
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    العالمى 08-01-2016 08:0
    ..رفع درجات التأهب؟ ...يعنى عملوا شنو؟ الا يكون اخو ولد الحكم رهينة لحدى بعد المباراة.
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019