• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

غياب جمال عن مران المريخ يثير التساؤلات

غياب جمال عن مران المريخ يثير التساؤلات
كفرووتر / الخرطوم / اثار غياب الحارس اليوغندي جمال سالم عن تدريب المريخ الرئيسي عصر اليوم تأهبا لمباراة المريخ ضد النيل شندي و كان الحارس اليوغندي قد احتج على وضعه على مقاعد البدلاء و رفض التدرب الجمعة بعد تن احتد مع التونسي السالمي على ملعب الاكاديمية و فيما غاب عن التدريب الرئيسي وفي استفسار للصحيفة عن سبب غياب اللاعب عن التدريبات اكد المدرب العام انه لظروف خاصة فيما اكدت مصادر الصحيفة ان غياب اللاعب لمشاكل مع ناديه و ان لديه متأخرات لم يتحصل عليها
امسح للحصول على الرابط
 6  0  3720
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مصطفى 07-31-2016 04:0
    عادى فريق يتغلب من فريق صاعد الكعب فريق يتغلب فى الملعب ويمشى يبحث عن نقاط المباره فى المكاتب
  • #2
    Shakhoor 07-31-2016 10:0
    Hajjam
    Talal
    اشتغلوا بي فريقكم وخليكم من اخبار المريخ!!!
    انتو عندكم مشكلة كبيرة!!! انتو ما شايفين في المريخ اي حاجة سمحة !!! كل اخبار المريخ عندكم محل نقد وسخرية!! والمصيبة فريقكم لا شال الابطال ولا الكونفدرالية ولا سيكافا!!!
    فريقكم مهزوم من شندي الصاعد لاول مرة في تاريخ حياته يعني كرر معاكم العملو اهلي شندي .. كمان مهزومين اربعة من هلال التبلدي بقيادة ابرهومة ..
    اقعدوا وحل مشاكلكم وبعدين اتفرغو للمريخ!!!
  • #5
    Talal 07-31-2016 04:0
    ناس المريخة دايماً مخدرين جماهيرهم ومعلقين ليهم تمرد اللاعبين في الظروف الخاصة المسكينة...ياها حيطتهم المايلة وياكافي البلاء خلوا مشاكلهم دي كلها وجارين يحرشوا في منافسي الهلال...!!
    تيمهم بقي زي التكية يزعل فلان يرضوا فلان فلان التاني يزعل يحنسوا فلان، المباريات بيلموا ليها اللعيبة زي الدافوري...ههههههههه
أكثر

جديد الأخبار

امن الهلال صفقة انتقال لاعب عزام التنزاني بوبي برينس لثلاث سنوات وكان الهلال اشتري بطاقة اللاعب بصورة رسمية ويتوقع ان ينضم اللاعب لمعسكر الهلال خلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019