• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

بيلاتشي يبعد الصيني مجددا من رحلة الهلال لمدني

بيلاتشي يبعد الصيني مجددا من رحلة الهلال لمدني
كفرووتر / الخرطوم / ابعد المدرب الروماني اللاعب الشاب الصيني من رحلة الفريق الى الحزيرة لاداء مباراة الفريق غدا ضد الاهلي مدني في بطولة الدوري الممتاز و كان اللاعب قد ابعد من تدريب الفريق قبل الاخير وعاد و اعتذر و شارك في تدريب الفريق امس و لكن الروماني ابعده من رحلة الحزيرة رغم تالقه في المران الرئيسي
امسح للحصول على الرابط
 5  0  3064
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هلالي بالميلاد 07-28-2016 02:0
    الهلال نادي للتربية قبل ان يكون فريق لكرة القدم. كل ما يحدث بين المدرب و ابناءه اللاعبين يتم في إطار اخلاقيات الهلال و قيمه التربوية العليا. هذه القيم هي التي ينبغي ان تسود في المجتمع الرياضي و السودان بصفة عامة. فالهلال رائد و قائد و من مسؤلياته المباشرة ارساء دعائم القيم و الاخلاق الرياضية العليا في هذه البلاد. اتركو المدرب و لاعبيه في حالهم فهم أسرة واحدة الرابط بينهم الحب و الود و الاحترام و القيم الرياضية و هم اقدر و أولى و هم النموذج الذي تحتذي به بقية الاندية ان ارادت ان تلحق بركب الرياضة في العالم.... مدرب الهلال يدرك مضمون كل ما يفعله مع ابناءه اللاعبين و الصيني يعلم ذلك و يتقبله كالأمن المطيع البار. اتركوهم و أبدو مكركم و خبثكم عن هذا النادي العظيم.
  • #2
    محمد مصطفى 07-28-2016 01:0
    هم الخواجات دائما يخافو من البضاعة الصينية عشان مواسير وابو الرخا تقوم نكسر إحم إحم
  • #3
    أبوعبدالله 07-28-2016 10:0
    نتمنى من الإعلام والوسائط ان لا يثير الفتن والنعرات بين اللاعبين والمدرب او الإداري فالمدرب من حقه ان يختار 11 لاعبا وعدد 3-7 احتياطي لاداء اي مباراة يكفي والهلال وصل لمرحلة ممكن ان يختار اي من اللاعبين الموجودين في الكشف للقاء اي فريق في الممتاز (دوري سوداني للمحترفين في المستقبل القريب خاصة بعد ذهاب اتحاد اللقيمات)
  • #4
    abdulbagi 07-28-2016 10:0
    هذه رؤية مدرب هذا مدرب محترف لايعرف المجاملات مهما كان حجم الاعب الانضباط شىء اساسى فى كرة القدم
  • #5
    abdulbagi 07-28-2016 10:0
    هذه رؤية مدرب هذا مدرب محترف لايعرف المجاملات مهما كان حجم الاعب الانضباط شىء اساسى فى كرة القدم
أكثر

جديد الأخبار

إيفانتينيو يلتزم بدعم كافة مشاريع السودان ويؤكد العمل في تأهيل ملعبي الأبيض وكريمة بعد نهاية الحرب مباشرةً معتصم يشيد برئيس الفيفا ويعلن جاهزية..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019