• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

تقارير: الاردايس سيتولى تدريب منتخب انجلترا

تقارير: الاردايس سيتولى تدريب منتخب انجلترا
(رويترز) ذكرت وسائل إعلام بريطانية يوم الأربعاء أن الإعلان عن تعيين سام الاردايس مدربا جديدا لمنتخب انجلترا لكرة القدم قد يتم في غضون 24 ساعة.

وأصبح المنصب شاغرا منذ استقال روي هودجسون بعد الخروج المفاجئ من دور 16 ببطولة أوروبا 2016 أمام أيسلندا.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس يوم الأربعاء أن الموافقة على إسناد المهمة لالاردايس مدرب سندرلاند الحالي قد تتم خلال اجتماع مجلس الاتحاد الانجليزي للعبة يوم الخميس.

وتولى الاردايس (61 عاما) قيادة سندرلاند في أكتوبر تشرين الأول الماضي وأنقذه من الهبوط للدرجة الثانية في الموسم المنقضي.

وأعلن النادي في وقت لاحق يوم الأربعاء أنه محبط من الوضع القائم.

وأضاف في بيان "من الطبيعي أننا ندرك زيادة التكهنات الإعلامية هذا المساء لكن وحتى وقتنا الحالي فان سام الاردايس يظل هو مدرب سندرلاند."

وتابع "نتشارك مع جماهيرنا في الشعور بالغضب والإحباط ونريد ان نؤكد لهم أننا نعمل لحسم المسألة بما يصب في مصلحة نادي سندرلاند."

وتشمل السيرة الذاتية لالاردايس تدريب بولتون واندرارز ونيوكاسل يونايتد وبلاكبيرن روفرز ووست هام يونايتد ولم يسبق له تدريب أي فريق من المنافسين على لقب الدوري الممتاز كما لم يهبط مع أي فريق من دوري الأضواء.

وبات الاردايس المرشح الأكبر لخلافة هودجسون منذ أكد سندرلاند الأسبوع الماضي أنه وافق على طلب الاتحاد الانجليزي للدخول في محادثات مع المدرب بهذا الشأن.

وأجرى ستيف بروس مدرب هال سيتي مقابلة مع الاتحاد الإنجليزي بشأن شغل المنصب ذاته لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن الاتحاد تحدث أيضا مع الألماني يورجن كلينسمان مدرب الولايات المتحدة وإيدي هاو مدرب بورنموث.

وكان الاردايس أول من أجرى معه الاتحاد الانجليزي مقابلة بشأن خلافة السويدي سفين جوران اريكسون بعد كأس العالم 2006 لكن أسندت المهمة لستيف مكلارين.

وسيحمل الاردايس على عاتقه استعادة كبرياء انجلترا التي لم تتأهل للمربع الذهبي في بطولة كبرى منذ خسرت أمام ألمانيا في قبل نهائي بطولة أوروبا 1996
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1252
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يبدو أن مفاوضات تجديد عقد تيبوهو موكوينا، العب وسط نادي صنداونز الجنوب إفريقي، قد تعثرت، مما يشكل مفاجأة مدوية لجماهير الفريق ومتابعي الكرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019