• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

إقالة فيلموتس مدرب بلجيكا بعد خيبة الأمل في بطولة أوروبا

إقالة فيلموتس مدرب بلجيكا بعد خيبة الأمل في بطولة أوروبا
(رويترز) قال فرانسوا دي كيرسماكر رئيس الاتحاد البلجيكي لكرة القدم يوم الجمعة إن الاتحاد أقال مارك فيلموتس مدرب المنتخب من منصبه بعد فشل الفريق المدجج بلاعبين مميزين في تجاوز دور الثمانية في بطولة أوروبا في وقت سابق من الشهر الحالي.

وقال في مؤتمر صحفي يوم الجمعة "هدفنا من المشاركة في بطولة أوروبا لم يتحقق. نحن بحاجة لقوة دفع جديدة."

ويجري البحث عن مدرب صاحب خبرة دولية يتولى المسؤولية قبل مواجهة اسبانيا وديا في الأول من سبتمبر أيلول المقبل وقبل انطلاق تصفيات كأس العالم.

وشكر رئيس الاتحاد المدرب فيلموتس على ما حققه طوال السنوات الأربع الماضية وقال إنه تم التوصل لتفاهم معه بشأن الشرط الجزائي في عقده.

وقاد لاعب وسط شالكه الألماني السابق (47 عاما) منتخب بلاده لأربع سنوات وصعد به إلى دور الثمانية في كأس العالم 2014 وصدارة تصنيف الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) بفريق ضم بين صفوفه إيدن هازارد لاعب وسط تشيلسي وثنائي مانشستر سيتي فينسن كومباني وكيفن دي بروين.

لكن الخسارة المفاجئة 3-1 أمام ويلز في دور الثمانية صعدت من حدة الانتقادات التي طالبت برأس فيلموتس مع استغراب الجماهير ما حدث للفريق الذي كانت تأمل في تتويجه بأول لقب كبير في تاريخه
امسح للحصول على الرابط
 0  0  981
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019