• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

اكد ان معايير النزاهة اثبتت جدواها

يويفا : لم نرصد اي حالات تلاعب في يورو 2016

يويفا : لم نرصد اي حالات تلاعب في يورو 2016
كفر ووتر / متابعات/ أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أن بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016"، التي أقيمت أخيراً في فرنسا، لم تشهد أي حالة من حالات التلاعب في نتائج المباريات ، وقام يويفا باعتماد بعض معايير "النزاهة" قبل انطلاق البطولة، لمنع حدوث أي حالة من حالات التلاعب في المباريات.
وأعطى يويفا مجموعة من الإرشادات للحكام من خلال ورشة عمل قبل بداية النهائيات الأوروبية، لمساعدتهم في التعامل مع أي مشكلات، بما فيها التصرفات، التي قد تصدر عن بعض الأشخاص بشكل فردي في محاولة منهم للتلاعب بنتائج المباريات. وحضرت المنتخبات المشاركة في "يورو 2016" ندوة تثقيفية مشابهة قبل السفر إلى فرنسا، فيما عمل النظام الخاص بيويفا لرصد الاحتيالات والمراهنات، خلال كل مباراة من مباريات البطولة من أجل التأكد من عدم وجود أي مخالفات قانونية. وأشار الاتحاد الأوروبي إلى أن المعايير، التي وضعها حققت "نجاحاً منقطع النظير"، وقال في بيان له: "لم ترصد أي شائبة تطعن في نزاهة المنافسات طوال 51 مباراة لعبت خلال البطولة في فرنسا".
وقال رئيس لجنة الانضباط والنزاهة في يويفا إيميليو غارسيا: "نحن راضون تماماً عن نتائج برنامج النزاهة، الذي تم العمل به لأول مرة في يورو 2016". وتابع "نجحنا في تأمين فاعليات البطولة بالتعاون مع الشرطة الفرنسية والأطراف المعنية تحت قواعد التحذير من المراهنات". واختتم قائلاً: "التحليل الذي قامت به مجموعة العمل التابعة ليويفا أكد عدم وجود أي شائبة طالت نزاهة المباريات التي لعبت خلال اليورو".
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2119
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Talal 07-15-2016 04:0
    لكين هناك عندهم لقيمات ولالف ودوران زي العندنا هنا؟ فريق ياكلوا ليه عرق ومجهود بقية الأندية بالنهار والأندية دي مابتقول بغم !!
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019