• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

نهائى يورو 2016 .."البحث عن المجد".. شعار فرنسا والبرتغال اليوم

 نهائى يورو 2016 .."البحث عن المجد".. شعار فرنسا والبرتغال اليوم
كفرووتر / وكالات / تتجه أنظار عُشاق الساحرة المستديرة فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، صوب ملعب "سان دونى"، بالعاصمة الفرنسية "باريس"، لمتابعة المباراة النهائية فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، التى تجمع بين منتخبى فرنسا والبرتغال. وصعد المنتخب الفرنسى إلى المباراة النهائية، بعدما تفوق على نظيره الألمانى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بمدينة "مارسيليا"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى، فيما تأهل المنتخب البرتغالى إلى نهائى اليورو، بعدما تغلب بنفس النتيجة على ويلز، فى المباراة التى جمعتهما بمدينة "ليون".
وستشهد المباراة النهائية مواجهة خاصة تجمع بين اثنين من أفضل نجوم الكرة فى الساحرة المستديرة حاليًا، ويحملان نفس الرقم "7"، هما الفرنسى جريزمان الذى بات قاب قوسين أو أدنى من الفوز بلقب "هداف اليورو"، بعدما سجل 6 أهداف طوال مشوار البطولة، والبرتغالى كريستيانو رونالدو الذى سجل ثلاثة أهداف بالمسابقة، كما لعب دورًا كبيرًا فى فوز منتخب بلاده على ويلز فى الدور نصف النهائي، بعدما أحرز هدفًا وصنع آخر.
ومن المنتظر أن تشهد المباراة تواجد الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند، فى مدرجات ملعب "سان دوني"، اليوم، حيث يحرص الرئيس الفرنسى على حضور مباريات "الديوك" منذ انطلاق البطولة فى العاشر من يونيو الماضى. كما ينتظر أن تشهد المباراة حضور جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، وأعضاء الاتحاد الأوروبى لكرة القدم فى مقدمتهم، آنخل فيار النائب الأول لرئيس الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "اليويفا"، والذى سيقوم بتسليم كأس البطولة إلى المنتخب الفائز بجانب تشافى هيرنانديز، نجم المنتخب الإسبانى السابق، ونادى السد القطرى الحالي.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1691
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019