• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

كولمان مدرب ويلز يستبعد تولي تدريب منتخب انجلترا

كولمان مدرب ويلز يستبعد تولي تدريب منتخب انجلترا
(رويترز) رد كريس كولمان مدرب ويلز لكرة القدم بفتور على التكهنات التي تشير إلى إمكانية شغله لمنصب مدرب منتخب انجلترا لكرة القدم خلفا لروي هودجسون.

وقاد كولمان - الذي تولى المسؤولية خلفا لجاري سبيد في عام 2012 - ويلز لقبل نهائي بطولة أوروبا عام 2016 حيث سيلاقي البرتغال في ليون الأربعاء وذلك في أول بطولة كبيرة تخوضها البلاد منذ عام 1958.

واستبعد المدرب البالغ من العمر 46 عاما - والذي مدد عقده في مايو ايار الماضي حتى نهائيات كأس العالم 2018 - إمكانية ترك تدريب ويلز.

وقال كولمان للصحفيين مع استعداد ويلز لخوض الدور قبل النهائي لبطولة كبيرة لأول مرة على الإطلاق "هذه من الأمور التي لم تدر بخاطري على الإطلاق."

وأضاف "أنا مواطن ويلزي حتى النخاع. وسأظل دوما منتميا لويلز."

وأشار المدرب السابق لفولهام وريال سوسيداد انه رغبته في تدريب احد الأندية الكبيرة في أوروبا قد يغريه بالبقاء في القارة عن العودة للتدريب في الدوري الانجليزي الممتاز.

وأضاف "من الرائع تخيل وجود فرصة للخروج ثانية لأنني اعتقد ان هذه أفضل وسيلة لي للتدريب في دوري أبطال أوروبا."

وتابع "لكي أكون أمينا وعند مقارنة كرة القدم في دوري الأبطال بالدوري الانجليزي الممتاز فستجد انك تتحدث عن أندية قمة وأندية كبيرة وضخمة وهذه من الأمور التي لم اعتد عليها."

واستطرد "لذا فان أفضل فرصة للتدريب في دوري أبطال أوروبا ستكون في الخارج وهذا طموح شخصي لي. لا ارغب في تدريب أي منتخب آخر. هذه ليست من الأمور التي أفكر فيها
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1627
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يبدو أن مفاوضات تجديد عقد تيبوهو موكوينا، العب وسط نادي صنداونز الجنوب إفريقي، قد تعثرت، مما يشكل مفاجأة مدوية لجماهير الفريق ومتابعي الكرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019