• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

ديل بوسكي سيواصل التعاون مع الاتحاد الاسباني لكرة القدم

ديل بوسكي سيواصل التعاون مع الاتحاد الاسباني لكرة القدم
(رويترز) قال الاتحاد الاسباني لكرة القدم في بيان يوم الاثنين إن فيسنتي ديل بوسكي سيواصل العمل معه في دور لم يتحدد حتى الان بعد رحيله عن تدريب المنتخب الوطني.

وأعلن ديل بوسكي البالغ من العمر 65 عاما عزمه ترك تدريب المنتخب الاسباني عقب الهزيمة امام ايطاليا في الدور الثاني لبطولة اوروبا لكرة القدم الاسبوع الماضي وقال الاتحاد الاسباني - الذي كان قد أقنع ديل بوسكي بالبقاء بعدما اعلن رغبته في الرحيل في 2014 - إنه تفهم قرار المدرب هذه المرة.

وقال البيان "رئيس الاتحاد الاسباني انخيل ماريا بيار والمدرب فيسنتي ديل بوسكي عقدا اجتماعا اليوم الموافق الرابع من يوليو في مدريد حيث أبدى المدرب رغبته في عدم الاستمرار مع المنتخب."واضاف البيان "انخيل ماريا بيار يعتبر فيسنتي ديل بوسكي ثروة قومية اسبانية وعرض عليه فرصة الاستمرار في التعاون مع الاتحاد وهو ما وافق عليه ديل بوسكي. وسيتم الكشف عن منصبه الجديد خلال الأسابيع المقبلة."

ولم يتم الاعلان عن خليفة لديل بوسكي في تدريب المنتخب.

وقاد ديل بوسكي اسبانيا لأول ألقابها على الإطلاق في كأس العالم في 2010 وتبعه بلقب ثان على التوالي في بطولة اوروبا بعدها بعامين.

وهيمنت اسبانيا على الكرة العالمية خلال هذه الفترة بفضل أسلوب لعبها الذي يعتمد على الاستحواذ المستمر على الكرة وهي طريقة حاولت العديد من الفرق تقليدها.

وتحطمت أسطورتها في كأس العالم 2014 عندما خرجت من الدور الأول بعد خسارتها أول مباراتين في دور المجموعات.

وتم اقناع ديل بوسكي - الذي فاز بلقبين في دوري أبطال اوروبا ولقبين في الدوري الاسباني في أربعة مواسم مع ريال مدريد بداية من 1999 - بالبقاء كمدرب لاسبانيا وقيادة الفريق في بطولة اوروبا 2016 حيث بلغ دور الستة عشر.

لكنه مني بخسارة مستحقة أمام منتخب ايطاليا المنظم وبدا شبحا للفرق السابقة التي قادها ديل بوسكي.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1298
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019