• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

دعونا من النفاق..عماد الطيب اما الهلال واما جمال

دعونا من النفاق..عماد الطيب اما الهلال واما جمال
ابراهيم عاكفين 


تتسود صفحات الصحف الرياضية بالحديث عن عودة اتفاقية الجنتل مان لحيز التنفيذ ولا ندري متى فعلت في السابق حتى تعيد سيرتها المجهولة،كما حدثنا عماد الطيب وعصام الحاج..
ومصطلح جنتل مان بين الناديين الكبيرين لم تأت به افكار نيرة من مجالس إدارات ازعجتها كثرة الاموال المهدرة فيما لا يصب في مصلحة الناديين وانما للأسف منتوج وصنيع غياب الدعم وجفاف الموارد وخواء الخزانات؛اي أن كل ما أحس احد الكبيرين بإختلال الكفة وعدم قدرته على مقارعة الآخر في اصطياد صفوة النجوم،بحث عن طوق نجاة في اتفاقية (النفاق) ليحفظ ماء وجهه أمام أعين الجماهير..
وعنق الزجاجة التي تدخل فيه الأندية وتفشل في الخروج منه في فترة التعاقدات سببه الأول والأخير إدارات تلك الأندية التي تتعامل مع التسجيلات بمفهوم (كشكشة) الغوائش عند النساء..
لو كانت كل إدارة تعمل في صمت وسرية،تحدد احتياجاتها من منظور فني لما آل الحال إلى هذا الوضع..
من يفهم ان اللاعبين المحليين مستوياتهم متقاربة،لا يباعد بينها الا فوارق الاعداد والانضباط؛بل أكثرهم مهرا فشل اغلبهم وكانوا أقل عطاء والامثلة لا تحصى..
الجنتل مان اتفاق اخلاقي،لا تقيده مواد قانونية والماضي القريب والتاريخ البعيد يتحدثان أن المريخ لا يؤمن رجالاته،فمن شيمهم خرق القانون والسقوط اخلاقيا.
ونعلنها صراحة ان سألوك عن المريخ فقل:انه ناد بلا أخلاق.
مجلس الهلال عليه ان لا يلتفت لنداءات ناقضى العهود،هولاء يقولون ما لا يفعلون،استجلبوا المواهب في حدود موارد النادي،وفي هذا تجسيد للإحتراف الحقيقي الذي تنشده الفيفا،مع كسب آخر يتمثل في وقف ترهل الديون.
ديون تثقل كاهل النادي معظمها ضاعت هباء في التقييم غير الحقيقي للاعبين.







أنامل:



هل عماد حديث عهد بمتابعة النشاط الكروي في البلاد
ويجهل أساليب المريخ؟
الوالي يعاني ماليا" وان وجد دعم من أي جهة سوف ترون..
ينتابني إحساس فشلت في تكذيبه أن عماد قلبه أقرب لجمال من الهلال..
العمدة في السراء والضراء تجده ناعما مع جمال..
موجة الأحاسيس ليست وليدة اليوم،ميلادها كان أيام تداعيات قضية بكري المدينة..
المحامي الشاطر كان يطلق وابلا" من التصريحات،يبشر فيه الشعب الأزرق أن النصر آت بإنتصار قانوني من لوزان..وبعد هذا خرجوا علينا ببيان خائب اعلنوا فيه تنازلهم عن حقوق الهلال..والسبب" أموال طائلة " واللبيب من غير إشارة يفهم..
ما هو موقفك يا عماد والسيد عصام الحاج يجاهر ان الهلال هو الساعي لتفعيل الجنتل مان؟
لماذا الضعف والجبن؟
من اجابتك يستخلص إما أن عصام الحاج ينصب الشرك لصديقك المقرب ويريد ان يوقعه في براثن الكاردينال أو ما اتفقتم عليه كان من ورائه..
وأخيرا عليك ان تختار اما الهلال واما جمال ..لك الحرية والاستقلال ولنا الهلال..
امسح للحصول على الرابط
 3  0  3576
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سودانى 07-12-2016 03:0
    كل اناء بما فيه ينضح
    كل اناء بما فيه ينضح
    كل اناء بما فيه ينضح
    كل اناء بما فيه ينضح
  • #2
    النيل عبدالرحمن 07-07-2016 07:0
    سبق وان اعلناها لامانع لدينا من تفعيل مثل هذه الاتفاقيات ولكن بشرط اعادة بكرى المدينة للهلال . وللذين يقولون ان بكرى المدينة لاعب عادى لا يستحق وضعه كشرط فى مثل هذه المواقف نقول لهم ارجعوا لشريط مباراة الهلال والزمالك الاخيرة بام درمان لتروا ان هذه اخر مباراة يقدمها الهلال ماعدا مباراة مازيمبى الاخيرة .
  • #3
    بوكو 07-04-2016 07:0
    لك التحية اخي واؤيدك في كل ما ذهبت اليه فالمريخ يوجد حيث اللا اخلاق... وعماد الطيب ليس له الحق في التصرف باسم جماهير الهلال في مواضيع حساسة كهذه فهو إما أهبل أو غشيم أن يتحدث في اتفاقية مع الدلاقين وهم يلهثون لمحو الهلال عن الوجود... ونقول لعن الله المنافقين
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019