• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

فالنسيا : 65 مليون يورو نظير أنتقال جوميز لبرشلونة

فالنسيا : 65 مليون يورو نظير أنتقال جوميز لبرشلونة
كفرووتر / وكالات / أبدى فريق برشلونة الأسباني رغبته في ضم البرتغالي أندريه جوميز لاعب وسط فريق فالنسيا الأسباني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز مركز الوسط بالفريق .

وأكدت صحيفة الأس الاسبانية ان السيد روبيرت فيرنانديز السكرتير الفني للفريق الكتالوني قد قام بعقد محادثات بالفعل مع أدارة فريق الخفافيش لضم اللاعب في الصيف .

هذا وطلبت ادارة فالنسيا 65 مليون يورو نظير بيع اللاعب لبرشلونة حيث انها رفضت عروض رسمية من أندية يوفينتوس ومانشستر يونايتد لضم جوميز في الصيف حيث ابدت عدم تعجلها في مسألة بيعه في حين انه يمتلك شرطاً جزائياً بقيمة 115 مليون يورو في عقده مع الفريق .

وتأتي طلبات فالنسيا بمثابة الصدمة على مسئولي البلوجرانا والذي اعلن رئيسه خوسيه ماريا بارتيمو تخصيصه لمبلغ 60 مليون يورو فقط لصفقات الفريق الصيفية .

وقد تضطر أدارة البلوجرانا لبيع أحد نجوم الفريق في الفترة المقبلة من أجل توفير السيولة الكافية من اجل أتمام الصفقة حيث انها تفكر في عرض البلجيكي توماس فيرمايلين مدافع الفريق للبيع على الرغم من رغبة بارتيمو في اعطائه فرصة الموسم القبل بجانب إمكانية بيع أردا توران لأحد الفرق في الصين والتي أبدت رغبتها في ضم اللاعب الدولي التركي ولكن سوء مستوى اللاعب في بطولة كأس الأمم الأوروبية رفقة منتخب تركيا قد يقلل من قيمته التسويقية في سوق الأنتقالات الحالية .

ويرغب لويس انريكي مدرب الفريق بشدة في ضم جوميز حيث يراه مناسباً لطريقة لعب الفريق فضلاً عن انه الخليفة الشرعي لقائد الفريق أندرياس انيستا فضلاً عن اجادته اللعب بكلتا قدميته وهو ما يخلق تنوع في خطة المدرب ويعطي افضلية كبيرة في وسط ملعب الفريق .

ويشارك اللاعب حالياً رفقة المنتخب البرتغالي ببطولة كأس الأمم الأوروبية في فرنسا حيث نجح في قيادة الفريق لبلوغ الدور نصف النهائي للبطولة .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1671
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يبدو أن مفاوضات تجديد عقد تيبوهو موكوينا، العب وسط نادي صنداونز الجنوب إفريقي، قد تعثرت، مما يشكل مفاجأة مدوية لجماهير الفريق ومتابعي الكرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019