• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

فكت العقدة الإيطالية ..ألمانيا تتأهل لنصف نهائي اليورو

فكت العقدة الإيطالية ..ألمانيا تتأهل لنصف نهائي اليورو
كفرووتر / وكالات / تأهل المنتخب الالماني للدور نصف النهائي من اليورو بعد الفوز على ايطاليا بركلات الترجيح وذلك في المباراة التي اقيمت مساء السبت ضمن الدور ربع النهائي لبطولة يورو 2016 بفرنسا.

وانطلقت المباراة بكل قوة من جانب المنتخب الإيطالي بحثاً عن تسجيل الهدف الاول بالمباراة، وعند الدقيقة 15 تعرض سامي خضيرة للاصابة ونزل بدلاً منه باستيان شيفاينشتيجر.

وقد سجل شفاينشتايجر هدف من خلال كرة رأسية ولكن الحكم ألغاه عند الدقيقة 25، وفي الدقيقة 40 حاول ماريو جوميز من خلال ضربة حرة مباشرة جاءت بعيدة للغاية عن المرمى.

وحاول ستورارو من خلال تسديدة قوية مرت بجوار القائم الايمن لمرمى نوير ولكن الشوط الاول انتهى على واقع التعادل.

انطلق الشوط الثاني بكل قوة بين الطرفين، وفي الدقيقة 53 كاد توماس مولر ان يسجل الهدف الاول ولكن تسديدته الخطيرة تحولت الى ركنية.

وحاول جيرو بواتينج من خلال تسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكنها علت مرمى بوفون، وفي الدقيقة 65 استطاع مسعود اوزيل ان يسجل الهدف الاول للمنتخب الالماني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وبعدها بدقيقة كاد ان يسجل ماريو جوميز الهدف الثاني لالمانيا ولكن بوفون انقذ مرماه من هدف محقق.

وفي الدقيقة 72 نزل جوليان دراكسلر بدلاً من المهاجم ماريو جوميز، وحاول بيلي في الدقيقة 73 ولكن تسديدته مرت بجوار قائم نوير.

وتحصل المنتخب الايطالي على ركلة جزاء في الدقيقة 77 ولكي يسددها بونوتشي ولكي يحرز هدف التعادل للاتزوري، وحاول دي تشيليو في الدقيقة 88 بتسديدة خطيرة ولكنها جاءت في الشباك من الخارج، ولكي ينتهي الاشواط الاصلية من المباراة على واقع التعادل الايجابي ويحتكم المنتخبين للاشواط الاضافية.

الشوط الاضافي الاول انتهى على واقع التعادل السلبي، كما استمر التعادل في الشوط الاضافي الثاني ولكي يحتكم المنتخبين لركلات الترجيح والتي ابتسمت لمنتخب المانيا بعد ضربات جزاء مثيرة للغاية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2017
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019