• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

بن عرفة أول صفقات سان جيرمان تحت قيادة ايمري

بن عرفة أول صفقات سان جيرمان تحت قيادة ايمري
(رويترز)  أعلن باريس سان جيرمان يوم الجمعة انضمام لاعب الوسط حاتم بن عرفة لاعب نيس إلى صفوفه لمدة عامين ليصبح أول صفقة لبطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم تحت قيادة المدرب الجديد أوناي ايمري.

وتعثرت مسيرة بن عرفة (29 عاما) الذي يتمتع بموهبة نادرة لعدم ثبات مستواه لسنوات لكنه سجل 17 هدفا مع نيس في الموسم الماضي ليقوده لاحتلال المركز الرابع بشكل مفاجيء في الدوري الفرنسي.

وبعد تقديم أفضل موسم في مسيرته المثيرة للجدل استدعاه المدرب ديدييه ديشان للتشكيلة المبدئية لفرنسا في بطولة أوروبا 2016 لكنه استبعد لاحقا من التشكيلة النهائية.

ولعب بن عرفة لأولمبيك ليون ومرسيليا قبل الانضمام لنيوكاسل يونايتد في 2010 وقضى صانع اللعب الزئبقي خمس سنوات في النادي الانجليزي كما لعب فترة قصيرة لهال سيتي قبل العودة لفرنسا في العام الماضي.

وعبر بن عرفة المولود في كلامار بضواحي باريس عن رغبته في اللعب لسان جيرمان في أوقات سابقة.

وقال بن عرفة في بيان عبر موقع النادي "التعاقد مع باريس سان جيرمان لحظة سعيدة جدا وتدعوني للفخر وسأبذل قصارى جهدي لتمثيل فريقي الجديد وسأظهر أفضل مهاراتي حتى تفخر بي جماهير النادي."

وتولى الاسباني ايمري الذي قاد اشبيلية للفوز بالدوري الأوروبي ثلاث مرات متتالية قيادة سان جيرمان بدلا من لوران بلان الذي أنهى ارتباطه بالنادي بعد ثلاثة مواسم.

وحقق سان جيرمان الثلاثية المحلية للمرة الثانية على التوالي لكنه خرج من دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا للموسم الرابع على التوالي
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1139
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019