• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

اسبانيا تخسر بهدفين لهدف من منتخب كرواتيا

اسبانيا تخسر بهدفين لهدف من منتخب كرواتيا
كفرووتر / وكالات /  تعرض منتخب اسبانيا للهزيمة من منتخب كرواتيا بهدفين لهدف وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات لبطولة اليورو.

انطلقت المباراة بكل قوة من جانب المنتخب الإسباني من اجل البحث عن تسجيل الهدف الاول في المباراة، وفي الدقيقة 8 سجل الفارو موراتا الهدف الاول لمنتخب بلاده بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعدما استلم تمريرة من جانب اللاعب سيسك فابريجاس.

وكاد ايفان راكيتيتش ان يسجل هدف التعادل لمنتخب بلاده ولكن كرته جاءت في عارضة الحارس ديفيد دي خيا.

وعند الدقيقة 44 استطاع المنتخب الكرواتي ان يسجل هدف التعادل عن طريق كالينيتش بطريقة رائعة للغاية بعدما استلم تمريرة من اللاعب ايفان بيرسيتش.

بالشوط الثاني وفي الدقيقة 67 كاد سيرجيو راموس ان يسجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده عن طريق راسية ولكنها مرت بجوار مرمى كرواتيا.

وفي الدقيقة 70 تحصل اللاعب سيلفا على ركلة جزاء بعد تدخل من اللاعب فرساليكو، ولكن سيرجيو راموس اهدرها بعد تصدي رائع من الحارس سوباسيتش.

وعند الدقيقة 86 استطاع اللاعب ايفان بيرسيتش ان يسجل الهدف الثاني للمنتخب الكرواتي وذلك بتسديدة ارضية على يمين الحارس ديفيد دي خيا.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المنتخب الكرواتي للنقطة السابعة في المركز الاول، فيما يتوقف رصيد اسبانيا عند ست نقاط في المركز الثاني.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1951
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019