• ×
السبت 6 مارس 2021 | 03-05-2021

الهلال يتعاقد شركة خاصة لحراسة الجوهرة

الهلال يتعاقد شركة خاصة لحراسة الجوهرة
كفرووتر / الخرطوم /  قرر مجلس إدارة نادي الهلال التعاقد مع شركة خاصه لحراسة الاستاد ودار النادي ، جاء ذلك خلال زيارة أعضاء المجلس لدكتور اشرف الكاردينال رئيس النادي بمنزله، حيث تم عقد تنوير مصغر لشرح الموقف الهلالي في كافة ملفاته، خاصة سير العمل فى مشروع الجوهرة الزرقاء ؛ كما تم الاستماع عن تنوير لفريق الرديف والمشاكل التي تعترضه وتقرر حلها جميعا خلال الساعات القادمة ، واستمع أيضاً لتنوير حول الفريق الاول وسير التحضيرات فيه واطمأن الجميع على انسياب العمل فيه بالصورة المطلوبة ؛ هذا وتقرر ان يعقد المجلس اجتماع يحدد لاحقاً لاصدار العديد من القرارات المهمة ..
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2193
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    alyyas 06-11-2016 09:0
    أهم قرار . نعم لأن الدلاقين حاسدين ، فيجب حماية ممتاكات النادي . الله يوفقكم . لأن ناس البلنجات ديل ما عندنا لهم حلبة مصارعة بل عندنا ملعب كورة وبس .
  • #2
    Talal 06-11-2016 06:0
    أيوا ده كلام صاح، لأنو الدلاقين وفلول الربراب ما حايهدأ ليهم بال إلا يعطلوا مشروع الجوهرة البقي ليهم زي شكة الدبوس في العين...الدلاقين الواحد منهم خلي شارع إستاد الهلال وبقي ماعنده نفس يمشي سوق أمدرمان زاتو...!!! زيدهم ياكردنة من النار الحراقة وألحقهم بأكاديمية الهلال عشان باقي الفيهم تكمل، وإنشاء الله بعد سنة سنتين يجوا يشاهدوا الجوهرة من منازلهم بالدورة الأولي زيهم وزي أي مشجع...هههههههه
أكثر

جديد الأخبار

خطف الهلال نقطة غالية من منافسه شباب بلوزداد على ملعب 5 جولية عقب التعادل معه بهدف لكل في الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية .. احرز للهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019