• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

صحيفة: رفع الإيقاف المؤقت عن ساكو بسبب المنشطات

صحيفة: رفع الإيقاف المؤقت عن ساكو بسبب المنشطات
(رويترز)  قالت صحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية يوم السبت إن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم رفع الإيقاف المؤقت الذي كان مفروضا على مامادو ساكو لاعب فرنسا وليفربول بسبب المنشطات.

وبعد رفع الإيقاف يمكن لساكو (26 عاما) الانضمام لتشكيلة فرنسا في بطولة أوروبا على أرضها بعدما استبعد المدرب ديدييه ديشان المدافع جيريمي ماتيو يوم السبت بسبب إصابة في ربلة الساق.

وتم إيقاف ساكو لمدة 30 يوما إثر سقوطه في اختبار للكشف عن المنشطات بعد مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في الدوري الأوروبي في 17 مارس آذار الماضي.

وقالت الصحيفة إن محاميي ساكو دفعوا بأن المادة التي تساعد على حرق الدهون وإنقاص الوزن التي تناولها اللاعب ليست مدرجة على قائمة المواد المحظورة رياضيا ما يعني أنه غير مذنب بتعاطي المنشطات.

وإذا ثبت مخالفة ساكو لقواعد المنشطات قد يتعرض للإيقاف لستة أشهر على الأقل.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن ساكو بات بإمكانه استئناف أنشطته كلاعب كرة قدم محترف وسيتم إعلان عدم ارتكابه أي مخالفات "في غضون الأيام المقبلة".

ورفض ليفربول التعليق على القرار يوم السبت.

ولم يتم استدعاء اللاعب لتشكيلة فرنسا لكن يمكن لديشان ضمه للقائمة المؤلفة من 23 لاعبا قبل يوم الثلاثاء المقبل.

ولم يلعب ساكو منذ مباراة بين ليفربول وبروسيا دورتموند في دور الثمانية بالدوري الأوروبي في 14 أبريل نيسان الماضي لكنه كان يتدرب بمفرده مرتين في اليوم وقال إنه مستعد للمشاركة في بطولة أوروبا إذا استدعاه المدرب.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1187
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019