• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

العين ينتصر في إيران وتأهل الجيش القطري لأول مرة لدور الثمانية

العين ينتصر في إيران وتأهل الجيش القطري لأول مرة لدور الثمانية
(رويترز)  فاز العين الإماراتي على مضيفه زوب آهان الإيراني 2-صفر بينما بلغ الجيش القطري دور الثمانية في دوري أبطال آسيا لكرة القدم لأول مرة في تاريخه يوم الأربعاء.

وانضم العين والجيش إلى النصر الإماراتي الذي تأهل يوم الثلاثاء على حساب تراكتور سازي الإيراني.

وفاز العين بطل آسيا 2003 في النتيجة الاجمالية 3-1 بعد تعادله 1-1 في الإمارات الأسبوع الماضي.

وكان لعمر عبد الرحمن (عموري) قائد العين دور كبير في فوز فريقه بتمريرتين رائعتين.

وراوغ عموري أحد مدافعي زوب آهان وهيأ الكرة للكوري الجنوبي لي ميونج جو الذي سدد في الشباك من داخل منطقة الجزاء بعد 12 دقيقة من البداية.

وفي الدقيقة 62 مرر عموري كرة طويلة إلى دانيلو اسبريا وركض المهاجم الكولومبي أسرع من الدفاع ليضع الكرة في الشباك ويضمن التأهل لفريقه.

ولم يكن كافيا للخويا فوزه 4-2 على ملعب الجيش الذي تأهل لدور الثمانية لأول مرة في تاريخه بانتصاره 6-4 في النتيجة الاجمالية.

واستفاد الجيش من فوزه 4-صفر في لقاء الذهاب الأسبوع الماضي وخوض منافسه المحلي اخر نصف ساعة من مباراة الإياب بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع الاسباني شيكو فلوريس لحصوله على الإنذار الثاني فسجل البرازيلي رومارينيو الهدف الثاني للجيش الذي حسم المباراة عمليا لصالح فريقه.

واعترف الجزائري جمال بلماضي مدرب لخويا بأن طرد فلوريس كان نقطة تحول وقال في مؤتمر صحفي "حاولنا قدر الإمكان العودة في النتيجة وتعويض الخسارة في مباراة الذهاب لكن المهمة كانت صعبة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1755
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يشارك وفد السودان الذي يضم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم والنائب الأول لرئيس الإتحاد الأستاذ أسامة عطا المنان حسن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019