• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

الترجي الرياضي التونسي يودع الكونفدرالية

الترجي الرياضي التونسي  يودع  الكونفدرالية
كفرووتر / وكالات / فشل الترجي الرياضي التونسي، مساء الثلاثاء، في التأهل إلى دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد أن اكتفى بالتعادل (1-1) مع مولودية بجاية الجزائري، في إطار لقاء الإياب للدور التمهيدي الأخير من المسابقة.

وكان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي (0-0).

أحرز الترجي هدفه في الدقيقة 29 عن طريق غيلان الشعلالي، فيما أحرز مولودية بجاية هدفه عن طريق السنغالي ندوي في الدقيقة 33.

ودخل الفريقان المباراة بجدية، وكاد مولودية بجاية أن يفتتح النتيجة منذ الدقيقة الخامسة عن طريق السنغالي محمد ندوي، لولا تألق الحارس معز بن شريفية، الذي أنقذ مرماه من هدف محقق.

الترجي رد على هذه المحاولة في الدقيقة السابعة عن طريق هيثم الجويني لكن الحارس شمس الدين الرحماني كان تصدى للكرة.

وفي الدقيقة التاسعة منح الحكم المصري جهاد جريشة، ركلة جزاء للترجي بعد تدخل الحارس الرحماني على آدم الرجايبي، ولكن شمس الدين الذوادي أضاعها بعد أن اصطدمت الكرة بالعارضة.

وظل الترجي يبحث عن الهدف الاول الذي توصل اليه في الدقيقة 29 عن طريق غيلان الشعلالي بعد مجهود فردي، وتصويبة رائعة غالطت الحارس شمس الدين الرحماني، لتصبح النتيجة (1-0).

وكاد فوسيني كوليبالي، أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 31 لكن كرته مرت بجانب المرمى بقليل.

وفي الدقيقة 33 يرتكب حارس الترجي خطأً فادحًا استغله السنغالي ندوي ليحرز هدف التعادل، وتصبح النتيجة (1-1).

ومع انطلاق الشوط الثاني، أشرك المدير الفني للترجي الرياضي عمار السويح، سعد بقير مكان غيلان الشعلالي، كما أشرك طه ياسين الخنيسي، بدلا من هيثم الجويني، لكن لم يأت ذلك بجديد.

وحافظ مولودية بجاية على نتيجة التعادل (1-1) في ملعب رادس، ليتأهل على حساب الترجي، لدور المجموعتين في كأس الكونفدرالية الإفريقية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2002
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019