• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

عبر مازيمبي بهدفين لهدف..القابسي التونسي يفشل في التأهل إفريقيًا

عبر  مازيمبي بهدفين لهدف..القابسي التونسي يفشل  في التأهل إفريقيًا
كفرووتر / وكالات / فاز الملعب القابسي التونسي، على مازيمبي الكونغولي، عشية الثلاثاء، بهدفين لواحد في لقاء الإياب للدور التمهيدي الأخير في كأس الكونفدرالية الإفريقية، إلا أن الفوز بتلك النتيجة لم يكن كافيًا للتأهل لدور المجموعتين في البطولة.

وكان مازيمبي قد فاز في لقاء الذهاب بهدف دون رد (1 - 0).

ودخل الملعب القابسي، المباراة بقوة بحثا عن التهديف، وتوصل إلى ذلك في الدقيقة 29، عن طريق يوسف الفوزاعي إثر ركلة جزاء لتصبح النتيجة (1-0). وسجل مازيمبي هدف التعادل في الدقيقة 69 بواسطة بولونجي، ثم أحرز الملعب القابسي الهدف الثاني عن طريق أحمد حسني في الدقيقة 75، لتصبح النتيجة (2-1).

وأتيحت للملعب القابسي فرصة مضاعفة النتيجة في أكثر من مناسبة، وخصوصا في الدقيقة 41 عندما وجد هشام السيفي نفسه وجهًا لوجه مع الحارس سيلفين جوبو، لكنه ضيع الفرصة بأعجوبة، كما أهدر زميله فابريس أونا في الدقيقة 43 فرصة ثمينة للتهديف.

وفي الشوط الثاني، تراجع أداء الملعب القابسي بشكل ملحوظ، بسبب الإرهاق الذي أصاب لاعبيه، ويمكن القول إن اللياقة البدنية خانت الفريق التونسي، ما أتاح الفرصة أمام مازيمبي للسيطرة على اللعب، وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 69 بواسطة بولونجي.

بعد الهدف، شعر الملعب القابسي بالخطر فضاعف من مجهوداته وتوصل إلى إضافة هدف ثان بواسطة احمد حسني في الدقيقة 75، وبقي فيما بعد يبحث عن الهدف الثالث الذي يرشحه للدور القادم من المسابقة الإفريقية لكنه فشل في ذلك بالرغم أن مازيمبي لعب منذ الدقيقة 76 ناقص العدد بعد أن أشهر الحكم قاساما باكاري البطاقة الحمراء في وجه بولونجي.

وغادر الملعب القابسي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في أول مشاركه له في تاريخه، فيما تأهل مازيمبي الكونغولي إلى دور المجموعتين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2598
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019