• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

شتوتجارت يهبط بعد 41 عاما وبريمن ينجو في اللحظات الأخيرة

شتوتجارت يهبط بعد 41 عاما وبريمن ينجو في اللحظات الأخيرة
(رويترز) هبط شتوتجارت البطل السابق لألمانيا إلى دوري الدرجة الثانية لكرة القدم للمرة الأولى في 41 عاما بعد هزيمته 3-1 أمام فولفسبورج يوم السبت في الجولة الأخيرة.

واحتاج بريمن إلى هدف من بابي ديلوبودي في الدقيقة 88 ليهزم ضيفه اينتراخت فرانكفورت 1-صفر ويحافظ على موقعه في الدرجة الأولى بينما سيخوض منافسه مواجهة فاصلة ضد نورمبرج صاحب المركز الثالث في الدرجة الثانية.

وتأخر شتوتجارت - الذي كان بحاجة للفوز ليحافظ على فرصته في مواجهة نورمبرج - بهدفين في الشوط الأول ليهبط أحد الأندية التي أسست دوري الدرجة الأولى للمرة الثانية بعد عام 1975.

وقلص دانييل ديدافي النتيجة في الدقيقة 78 ليعطيه بعض الأمل لكن اندريه شورله حسم الفوز لصالح فولفسبورج بهدف في الدقيقة الأخيرة.

وأنهى بطل ألمانيا عام 2007 البطولة بأسوأ خط دفاع على الإطلاق حيث اهتزت شباكه 75 مرة من بينها سبعة أهداف بالخطأ من لاعبيه في مرماهم وهو رقم قياسي.

وقال يورجن كرامني مدرب شتوتجارت الذي تولى المسؤولية خلفا لألكسندر تسورنيجر في نوفمبر تشرين الثاني "هذا شيء مؤلم ويوم حزين للنادي."

وأضاف "الهبوط يصدمنا بقوة. الآن نحن بحاجة لدراسة كل ذلك. اتيحت لنا الفرص الكافية في الجولات الماضية للحصول على نقاط لكننا فشلنا في ذلك
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1327
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019