• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

الكوكب منافس المريخ يخسر 3-1 ويقترب من الهبوط

الكوكب منافس المريخ يخسر 3-1 ويقترب من الهبوط
كفرووتر / وكالات / تجرع نادي الكوكب المراكشي خسارة قاسية داخل قواعده في مؤجل بالدوري المغربي، أمام ضيفه الدفاع الجديدي بنتيجة 1-3 و هي الهزيمة التي ورطته أكثر بالصفوف الخلفية و صار قريبا جدا من خطر الهبوط.

الدفاع الجديدي استفاد من معطى هام بالشوط الأولى تمثل في طرد اللاعب كوياطي من الكوكب مبكرا و ليبادر بتسجيل 3 أهداف في آخر ربع ساعة من الشوط الأولى تناوب على توقيعها كل من حدراف من ركلة جزاء و ناناح و أزارو، و لم يم يكن هدف اللاعب برارو بالجولة الثانية كافيا ليجنب الكوكب خسارته رقم 13 هذا الموسم.

خسارة الكوكب أبقته بالصف الأخير مع الفاسي برصيد 25 نقطة و يحتاج لشبه معجزة للإفلات بجلده من شبح الهبوط حتىإن كانت تتبقي له مباراة أخرى مؤجلة.

كما أن الهزيمة أزمت وضعية الفريق من الناحية المعنوية قبل ملاقاة المريخ السوداني الأربعاء المقبل برسم كأس الكونفدرالية.

انتصار الجديدي ساهم في ضمان بقائه رسميا بالدوري الإحترافي ببلوغه النقطة 34 و ليكرس مسلسل صحوته بإياب المسابقة و تحقيق نتائج لافتة.
أخبار ذات صلة
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1865
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عصام حمزة 05-14-2016 04:0
    المريخ جاتو فرصة علي طبق من ذهب ليقضي علي ماتبقي من الكوكب المراكشي المنهار معنويا ...هيا ياعقرب ...هيا يا أهل المريخ أجلسوا برواقة مع هذا المدرب قبل أن نفقد الفرصة بسبب الخرمجة في التشكيلة وعايزين قلوب حارة وروح المريخ
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019