• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

تأجيــل القمـه من المستفيـد؟؟

تأجيــل القمـه من المستفيـد؟؟
بدرالدين احمد ابوتريكة ⇑ المختصــر المفيــد ⇑ بدرالديــن أحمــد (أبوتريكـــه)


● كثير من اللقط يدور هذه الأيام حول نبأ تأجيل مباراة القمه بين الغريمين الهلال والمريخ المقرر لها نهاية النصف الأول من الدوري إلي النصف الثاني منه.
● ملاحظ أنني قلت نبأ تأجيل ولم أقل قرار ،لأن الأتحاد لم يصدر قراره بصفه رسميه ويسلمه للطرفين كل مافي الأمر هي إجتهادات صحفيه وربما تسريبات من مكاتب الإتحاد كخطوه إستباقيه لجس نبض الطرفين والرأي العام، كما يتضح ذلك جليآ من خلال تصريحات المهرج بالأمس تملأ الصحف والصفحات.
● ماكنت عاكفآ للحديث عن هذه الأشياء التي لم تصدر بعد بصفه رسميه لولا طلبات الاهله التي ارادت أن ندلي برأينا في هذه الجزئيه، وما علينا إلا أن نلبي طلباتهم ونفصل فيها بإستفاضه حتى نغلق باب الزريعه أمام المرجفين.
● يبدو أن الإخوه المريخاب قد أصابتهم قشعريرة النفوس، وإنتابهم إحساس الرعشه من كل قرار يصدر إلا وطفحو معقبين عليه وألبسوه ثوبآ من خيالهم .
● خلال اليومين الماضيين أطلت علينا الصحف الحمراء وكتابها بردحآ وسكلبه إفتضحت حجم الخواء الذي خيم في قلعتهم، وكشف مدى قصور فطنتهم التي إنداحت بغباء تتحدث عن أن قرار التأجيل فيه محاباة للهلال والحقيقه تقول غير ذلك.
● لو كان كل من ردح منهم قدم لنا كتابه بيمينه مفصلآ فيه كل جوانب نبأ التأجيل لأحترمنا رأيهم ودافعنا معهم لأننا لانرضى الظلم ولو على أنفسنا أو غيرنا.
● ربما الحمله التي روج لها الإعلام الأحمر آتت أكلها ورسخت حتى لبعض الأهله أن التأجيل هو محاباه للهلال حتى يدعم صفوفه أو حتى يستلم الروماني زمام القياده، وربما نعذرهم لأن لهم مع بلاتشي تاريخ أسود في سجله خماسيه !!
●وإلى هؤلاء نقول مرحبآ بالقمة في النصف الأول لنرى من هو المستفيد من قرار التأجيل حقآ أهو الهلال كما زعم المريخاب، أم أن المريخ هو المستفيد الأول قبل غيره!

¥¥ وقفــــه أولــى ¥¥

● إلى من تحدثو عن أن التأجيل فيه محاباة للهلال نقول لهم أنكم إتخذتم الأمر من الزاويه الضيقه وتجاهلتم النافذه التي ينفذ منها الضوء الأحمر.
● المريخ الذي بدء حملة نزيف النقاط من داخل أرضه أمام الخرطوم الوطني بالأمس سيشد الرحال غربآ إلى عروس الرمال بعد ثلاثة أيام فقط لمواجهة هلال التبلدي يوم 26في استاد الأبيض ومهمته عسيره هناك.
● بعدها سيتجه المريخ جنوبآ إلى كادوقلي ليواجه هلالها هناك يوم 29أي بعد ثلاثه أيام من مباراة الابيض، وله ذكريات سيئه هناك لولا مكاتب سمير التي سرقت له النقاط بعد أن خسرها هناك هو المستفيد من التأجيل.
● سيعود المريخ بعدها للخرطوم ويواجه الإكسبريس أيضآ يعد ثلاثه أيام 2من مايو الجاري سينهكه إرهاق السفر هو المستفيد الأكبر من التأجيل.
●يرتاح بعدها المريخ لمدة أسبوع قبل أن يشد الرحال نحو مهمته العسيره في شندي أمام الأهلي يوم 10مايو، وفي الذاكره ثنائية العام الماضي في المعز، هو الذي يجب أن يهلل للتأجيل ،بدلآ من خطرفات إعلامه.
● وفي اليوم التالي مباشرة بعد مباراة شندي التي تصادفها مباراة الهلال الوحيده أمام الخرطوم أي بعد أسبوعين من الآن، ستنطلق فترة الإحلال والإبدال التي تسعي فيها الأنديه لتدعيم صفوفها واولها المريخ، نسبة لإستحقاقاته الخارجيه هو المستفيد الأكبر.

¥¥ وقفـــه أخيــــره ¥¥

● دعونا نقول لا لتأجيل القمه وقتها سيكون الإتحاد العام مضطرآ لتأجيل إنطلاقة فترة الإحلال والإبدال من 11مايو ربما الى 20مايو، وكل ما تأخرت فترة الإحلال المتضرر الأكبر المريخ دون غيره لحوجته لبعض العناصر خاصة وان مسألة تأهله للدور القادم محتمله أمام متزيل ترتيب الدوري المغربي، وبالتالي عدم إنسجام العناصر الجديده وتأخير زمن المعسكر الإعدادي .
● فوق هذا كله يتحدثون عن محاباة الهلال ،لكنه الضلال والجهل المريب.
● المريخ الذي سيخوض اخطر مبارياته التي تهدد مقعده في الوصافه سيكون معرض للإنذرات والإيقافات والإصابات، وسيأتي للقمه مكسور الجناح هو المستفيد الأول والأخير من التأجيل عكس الهلال المرتاح ويكثف تحضيراته ويعد عناصره وهو يتكئ في شرفة الصداره.
● أما من تحدثو عبر الزاويه الضيقه من أن الهلال دون جهاز فني محترف، وبدون محترفين، والفريق يعاني ،وأن القرار قصد منه محاباة الهلال حتى يدعم صفوفه ويستلم ايلي بلاتشي قيادة الفريق، فهو حديث مردود عليهم لعدة إعتبارات.
● كما هو متعارف أن مباراة القمه غير خاضعه للتكهنات، ولا تعترف بجاهزية فريق على الآخر، بل إن كفة الأقل جاهزيه ترجحت في أغلب مباريات القمه.
● ثانيآ أن القمه هي عباره عن عك كروي لا تعرف عمل فني ،فكل تكتيك المدربين ينتهي عند خط الكنبه وينفذ اللاعبون داخل الملعب مافي رأسهم من عك وإحتكاكات ، وهذا الأمر لايغلب سيف واطهر والشغيل وبشه مع وجود لمسات شبابيه وسحر خاص عن الثعلب ومهندس الوسط ابوعاقله وبقية الركب.
● ولكم أن تحكمو بعد ذلك من هو المستفيد !! ؟

¥¥ وأخيـــــرآ جـــــدآ :

يكفي أن قوات الدفاع في الجسم
كريـــــــــات بيضــــــــاء!!!

- - - - - - - - - - - - - - - - -
تم إضافة المرفق التالي :
218916924350-1457113804.jpg
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3701
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019