• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

الهلال يتدرب بمشاركة سادومبا وعزيز النيجيري

الهلال يتدرب بمشاركة سادومبا وعزيز النيجيري
كفرووتر / الخرطوم / عقد فريق الكرة الأول بنادي الهلال، حصة تدريبية ساخنة على ملعبه بأمدرمان مساء اليوم، في اطار سلسلة تحضيراته للاستحقاقات التي تنتظره في القسم الثاني من الموسم التنافسي على الصعيد المحلي، وأشرف على المران الروماني ايلي بلاتشي المدير الفني وطاقمه المعاون، والذي واصل نهجه في رفع المخزون اللياقي وتجويد الشق الفني والتكتيكي، وبدأ الزيمبابوي ادوارد سادومبا، بجانب النيجيري عزيز الاختبارات رفقة المجموعة، وشهد المران عودة الوطني الشاب معتصم عبد القادر للمشاركة رفقة الفريق الأول.. وادى الأزرق حصته التدريبية تحت أنظار الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال، رئيس مجلس ادارة نادي الهلال، بجانب الأستاذ عماد الطيب الأمين العام، محمد عبد اللطيف هارون نائب رئيس القطاع الرياضي.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  5446
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هلالي بالميلاد 05-11-2016 06:0
    اهلًا و مرحبا بمعتصم عبد القادر وهو يعود للميدان مع رفاقه الميامين. معتصم لاعب موهوب و واعد و يشبه الهلال و لاعبي الهلال في كل شيء مهارة و خلقا و سلوكا. لا ندري ما حدث بالضبط من ما أدى الي وجوب العقوبة علية و لكنه في نهاية المطاف بشر يخطيء و كل ابن آدم خطاء. ان كان قد اخطأ و استحق تلك العقوبة فقد دفع ثمن خطأه و طبق النادي (المربي) بحقه العقوبة و ينبغي ان ينتهي الامر عند هذا الحد و نرمي به خلفنا و نمضي في سبيلنا نحو المستقبل معتصم و النادي سواء. كلنا تخطيء و نعاقب و الغرض من العقاب ادراك الخطأ و تجنبه مستقبلا. النادي (المربي) يجب ان يقف بالعقوبة عند هذا الحد و يعمل علي استعادة الصفاء الي نفس اللاعب و مشاركاته بينما يضع اللاعب التجربة خلفه و يعمل علي محوها من ذاكرته و ذاكرة النادي. هكذا تعلمنا القيم التربوية إلهامه و هكذا تعلمنا تعاليم و اخلاق الهلال. معتصم لاعب لا نريد التفريط فيه و نتمنى ان نراه و نجمه يصعد مع رفاقه صهييب و بشة الصغير و محمود و بقية العقد الفريد. أتمنى و ادعو السيد اشرف سيد احمد و مجلسه الموقر ان تسود القيم التربوية للهلال و التي تشمل في ما تشمل التسامح و الغفران. كما و أرجو ان يتقبل معتصم العقوبة التي وقعت عليه بصدر رحب و من موقع الابن الذي وقع احد والديه عقوبة عليه لخطأ ما و لا يأخذ الامر كمسألة شخصية. ان كان بالفعل قد اخطأ فكما ذكرت آنفا فهو بشر ليس معصوم من الخطأ. و ان لم يخطئ و يحسب انه قد ظلم فليعلم انه لا يمكن ان يكون مقصودا و قد تكون احاطت به ملابسات أضعفت من موقفه و هذا وارد و يحدث كثيراً و هناك من قصور سنوات في السجن او حتى أعدموا لجرائم لم يرتكبونها و لكن كل قرائن الأحوال كانت تشير الي تورطهم. يجب ان يتسامى و يترفع معتصم و ادارة هذا النادي العظيم عن الصغائر و عن شخصنة الأحداث و يتمسكو بقيم و اخلاق الهلال فيعود معتصم الي الطريق نحو مستقبله الواعد و تحصد ادارة النادي كسبا كبيرا تربويا و اخلاقيا من عودة هذا اللاعب الخلوق الي داره و أبويه و اخوته... و كلنا نعلم و يعلم معتصم قبلنا جميعا ان مستقبله و مستقبل اخوته في الهلال و يجب الا يرضى لنفسه و لمستقبله بما هو دون الهلال فالفرق شاسع بين الهلال و كل الاندية و الفرق الاخرى بما فيها نادي و فريق نجمة المسالمة الذي لا يمكن ان يقارن بألاجواء و القيم و المهنية المترسخة في نادي الهلال و فريق الكرة فيه و دونكم تاريخ زاخر بأمثال زكي مصطفى و الهادي صيام و الامير صديق منزول و سبت دودو و جكسا و محمود حبشي و ابوزيد فرح و عبد المحمود و محمد حسين كسلا و عزالدين الدحيش و علي قاقارين و والي الدين و اخرين لا يحصى و لا يعدو من من اثرو الملاعب لعبا و فنا و مهارة و خلقا عظيما لم يعتدو علي حكم و لم يشتمو امه و كانو خير سفراء للبلاد خارج السودان....
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      أبيض ناصع 05-11-2016 03:0
      فكر هلالي كبير ورأي سديد و ندعم كل ماورد في تعليقك وليت الإدارة تعمل بذلك وورد في الصحف بأن الموهوب يطلب فسخ عقده مع الهلال ونتمني أن يكون ذلك غير صحيح.
  • #2
    هلالي بالميلاد 05-11-2016 06:0
    معتصم عبد القادر لاعب موهوب و واعد و يشبه الهلال و لاعبي الهلال في كل شيء مهارة و خلقا و سلوكا. لا ندري ما حدث بالضبط من ما أدى الي وجوب العقوبة علية و لكنه في نهاية المطاف بشر يخطيء و كل ابن آدم خطاء. ان كان قد اخطأ و استحق تلك العقوبة فقد دفع ثمن خطأه و طبق النادي (المربي) بحقه العقوبة و ينبغي ان ينتهي الامر عند هذا الحد و نرمي به خلفنا و نمضي في سبيلنا نحو المستقبل معتصم و النادي سواء. كلنا تخطيء و نعاقب و الغرض من العقاب ادراك الخطأ و تجنبه مستقبلا. النادي (المربي) يجب ان يقف بالعقوبة عند هذا الحد و يعمل علي استعادة الصفاء الي نفس اللاعب و مشاركاته بينما يضع اللاعب التجربة خلفه و يعمل علي محوها من ذاكرته و ذاكرة النادي. هكذا تعلمنا القيم التربوية إلهامه و هكذا تعلمنا تعاليم و اخلاق الهلال. معتصم لاعب لا نريد التفريط فيه و نتمنى ان نراه و نجمه يصعد مع رفاقه صهييب و بشة الصغير و محمود و بقية العقد الفريد. أتمنى و ادعو السيد اشرف سيد احمد و مجلسه الموقر ان تسود القيم التربوية للهلال و التي تشمل في ما تشمل التسامح و الغفران. كما و أرجو ان يتقبل معتصم العقوبة التي وقعت عليه بصدر رحب و من موقع الابن الذي وقع احد والديه عقوبة عليه لخطأ ما و لا يأخذ الامر كمسألة شخصية. ان كان بالفعل قد اخطأ فكما ذكرت آنفا فهو بشر ليس معصوم من الخطأ. و ان لم يخطئ و يحسب انه قد ظلم فليعلم انه لا يمكن ان يكون مقصودا و قد تكون احاطت به ملابسات أضعفت من موقفه و هذا وارد و يحدث كثيراً و هناك من قصور سنوات في السجن او حتى أعدموا لجرائم لم يرتكبونها و لكن كل قرائن الأحوال كانت تشير الي تورطهم. يجب ان يتسامى و يترفع معتصم و ادارة هذا النادي العظيم عن الصغائر و عن شخصنة الأحداث و يتمسكو بقيم و اخلاق الهلال فيعود معتصم الي الطريق نحو مستقبله الواعد و تحصد ادارة النادي كسبا كبيرا تربويا و اخلاقيا من عودة هذا اللاعب الخلوق الي داره و أبويه و اخوته... و كلنا نعلم و يعلم معتصم قبلنا جميعا ان مستقبله و مستقبل اخوته في الهلال و يجب الا يرضى لنفسه و لمستقبله بما هو دون الهلال فالفرق شاسع بين الهلال و كل الاندية و الفرق الاخرى بما فيها نادي و فريق نجمة المسالمة الذي لا يمكن ان يقارن بألاجواء و القيم و المهنية المترسخة في نادي الهلال و فريق الكرة فيه و دونكم تاريخ زاخر بأمثال زكي مصطفى و الهادي صيام و الامير صديق منزول و سبت دودو و جكسا و محمود حبشي و ابوزيد فرح و عبد المحمود و محمد حسين كسلا و عزالدين الدحيش و علي قاقارين و والي الدين و اخرين لا يحصى و لا يعدو من من اثرو الملاعب لعبا و فنا و مهارة و خلقا عظيما لم يعتدو علي حكم و لم يشتمو امه و كانو خير سفراء للبلاد خارج السودان....
  • #3
    الفاضح 05-11-2016 05:0
    وادى الأزرق حصته التدريبية تحت (أنظار) الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال، رئيس مجلس ادارة نادي الهلال

    تحت انظار !!!
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019