• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

الرياض..الهلال يقسو على هجر برباعية في ليلة القحطاني

الرياض..الهلال يقسو على  هجر برباعية في ليلة القحطاني
كفرووتر / وكالات / دكّ نادي الهلال شباك ضيفه هجر برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن مباريات الجولة الـ25 بدوري عبد اللطيف جميل.



جاءت المباراة التي كان نجمها الأوحد هو قائد الزعيم ياسر القحطاني، متوسطة المستوى وسط أفضلية لأصحاب الأرض الذين تمكنوا من إفتتاح النتيجة بالدقيقة 27 بطريقة رائعة حيث أسقط الكرة في شباك الحارس الهجراوي المتقدم من مرماه قليلاً.



وفي الشوط الثاني، عاد القحطاني من مضاعفة النتيجة بالدقيقة 68 من ركلة ثابتة نفذها بنجاح في مرمى الضيوف، قبل أن يتمكن قائد كتيبة الزعيم من إحراز الهدف الثالث له ولفريقة بالدقيقة 71 بطريقة رائعة للغاية.



وفي الدقيقة 84 إختتم اللاعب ياسر القحطاني مهرجان أهدافه بعد إختراقه لدفاع الضيوف، وذلك قبل ست دقائق فقط من أن يُسجل نادي هجر هدف حفظ ماء الوجة عن طريق اللاعب أشرف نعمان من ركلة ثابتة.



وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد نادي الهلال إلى النقطة 54 بالمركز الثاني وبفارق سبع نقاط كاملة عن الاتحاد صاحب المركز الثالث، فيما تجمد رصيد نادي هجر عند النقطة التاسعة بالمركز الأخير.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1916
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019