• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

ميسي: تتويج ليستر باللقب هو سبب عشقنا لكرة القدم

ميسي: تتويج ليستر باللقب هو سبب عشقنا لكرة القدم
(رويترز) تحدث ليونيل ميسي عن روعة عالم كرة القدم وتأثير وفوائد اللعبة الشعبية في شتى بقاع الأرض عندما احتفل بفوز ليستر سيتي بلقب الدوري الانجليزي الممتاز وكتب على صفحته على موقع تويتر "هذا هو السبب وراء عشقنا جميعا لكرة القدم. تهانينا."

وردد جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي (الفيفا) نفس الكلمة والوصف المعتاد عن "القصة الجميلة" و"القصة الخيالية" بعدما نجا ليستر سيتي من الهبوط في الموسم الماضي ليتوج بطلا للدوري يوم الاثنين.

وضمن ليستر الفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخه بعد تعادل منافسه الوحيد على اللقب توتنهام هوتسبير 2-2 مع جاره تشيلسي يوم الاثنين.

وانتهج جاريث بيل لاعب ريال مدريد الذي يتنافس فريقه مع برشلونة واتليتيكو مدريد على لقب الدوري الاسباني نفس وجهة النظر.

وكتب اللاعب الويلزي الذي سبق له اللعب لتوتنهام على موقع تويتر "أشعر بحزن من أجل توتنهام لكن أوجه التهنئة لليستر. موسم رائع. أحب كرة القدم."

وقال جاري لينيكر اللاعب السابق لليستر والمنتخب الانجليزي "ليستر سيتي توج بطلا للدوري الممتاز. أكبر مفاجأة رياضية في حياتي وفريقي السابق هو من فعلها."

ووعد لينيكر أن يقدم برنامج "أفضل مباراة" على تلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) وهو يرتدي ملابسه الداخلية إذا توج فريقه السابق باللقب لكن لم يتوقع كثيرون أن يقدم بالفعل على تنفيذ الوعد.

وقال جون تيري مدافع وقائد تشيلسي الفائز باللقب في الموسم الماضي بعد أن حول فريقه تأخره إلى التعادل 2-2 مع توتنهام "طيلة الموسم كان الحديث عن أن الفريق سيخسر المباراة المقبلة لكن ليستر واصل انتصاراته واستمر في الحصول على نتائج رائعة."
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1979
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مقداد على 05-04-2016 05:0
    فعلاهى اجمل لعبه فى العالم وجمالها وجنونها مافعله ليستر ستى
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019