• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

سيميوني يغيب عن أتليتيكو في بقية مبارياته بدوري اسبانيا للإيقاف

سيميوني يغيب عن أتليتيكو في بقية مبارياته بدوري اسبانيا للإيقاف
كفرووتر / وكالات /  سيغيب دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد عن بقية مباريات فريقه في الدوري الاسباني لكرة القدم هذا الموسم وسيكتفي بالمشاهدة من المدرجات بعد أن عوقب بالإيقاف لثلاث مباريات لسماحه بإلقاء كرة إلى أرض الملعب خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه 1-صفر على ملقة يوم السبت الماضي.

وأعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الأسباني لكرة القدم عن عقوبة الأرجنتيني سيميوني يوم الأربعاء قائلة إن سيميوني سيتعين عليه أيضا دفع غرامة مالية بقيمة 3005 يوروهات (3400 دولار) كما عوقب ناديه بغرامة إضافية بقيمة 1050 يورو.

وطرد سيميوني في نهاية الشوط الأول من المباراة مع ملقة بعد إلقاء كرة إلى داخل الملعب من المنطقة الفنية لأصحاب الأرض خلال هجمة مرتدة من ملقة.

وقال سيميوني إن أحد جامعي الكرات هو من ألقى بالكرة إلى داخل الملعب رغم أن الإعادة التلفزيونية أظهرت المدرب الأرجنتيني وهو يشجع الصبي على إلقاء الكرة على ما يبدو.

وبرر الاتحاد الاسباني لكرة القدم قرار العقوبة في بيان موضحا أنه اتبع اللوائح.

ونقلت صحيفة إس الرياضية المحلية عن رئيس النادي انريكي سيريزو قوله إن النادي سيتقدم بطعن في قرار العقوبة التي ستمنع المدرب من التواجد في المنطقة الفنية لفريقه خلال آخر ثلاث مباريات لفريقه في الدوري أمام رايو فايكانو وليفانتي وسيلتا فيجو وهي مباريات مصيرية في سعيه للفوز باللقب.

ويحتل أتليتيكو مدريد المركز الثاني في قائمة فرق الدوري الاسباني برصيد 82 نقطة وهو نفس رصيد برشلونة المتصدر والذي يتفوق في المواجهات المباشرة بين الفريقين
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1605
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019