• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

محقق سابق في جرائم الحرب يشرف على اصلاح برنامج مكافحة المنشطات الروسي

محقق سابق في جرائم الحرب يشرف على اصلاح برنامج مكافحة المنشطات الروسي
(رويترز) عينت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات المحقق السابق في جرائم الحرب بيتر نيكولسون لمساعدة الوكالة الروسية على اصلاح برنامجها لمكافحة المواد المحظورة.

وقالت الوكالة العالمية يوم الاثنين إن نيكولسون وهو استرالي شارك أيضا في لجنة اصلاح مستقلة لرياضة الدراجات في 2015 سيقود مشروع اعادة بناء برنامج مكافحة المنشطات في روسيا وقد بدأ بالفعل مهمته التي تستغرق عامين.

وستشارك ليفا لوكوسيوت ستانيكونيني مديرة الوكالة الليتوانية لمكافحة المنشطات أيضا في هذه الجهود لاعادة الثقة في نظام مكافحة المنشطات في روسيا.

وقالت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات إنها كلفتهما بالعمل على ضمان أن تعمل المؤسسة باستقلالية ودون تدخل خارجي ووصفت تعيينهما بالخطوة المهمة في طريق اعادة احياء البرنامج الروسي.

وقال كريج ريدي رئيس الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات "تعيينهما جزء أساسي من خارطة طريق تم الاتفاق عليها وهي خطوة مهمة جدا باتجاه ضمان عودة ثقة الرياضيين وعشاق الرياضة في نظام مكافحة المنشطات في روسيا والرياضة الروسية."

وأوقفت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات الوكالة الروسية في نوفمبر تشرين الثاني بعدما كشف تحقيق عن وجود أدلة حول اتتهاكات للوائح المنشطات على نطاق واسع في البلاد.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1458
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019