• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

لوكوموتيف يفاجئ برشلونة ويفرض خوض مباراة فاصلة

لوكوموتيف يفاجئ برشلونة ويفرض خوض مباراة فاصلة
كفرووتر / وكالات / أصبح لوكوموتيف كراسنودار الروسي على مشارف التأهل للمربع الذهبي في الدوري الاوروبي لكرة السلة لأول مرة بعد أن عادل بانتصاره 92-80 على برشلونة بعد وقت إضافي السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في خمس مباريات عند 2-2 يوم الخميس.
وستقام المباراة الحاسمة في روسيا يوم الثلاثاء القادم بعد تفوق لوكوموتيف على برشلونة 16-4 في الدقائق الخمس الإضافية من اللقاء المثير الذي جرى في بالاو بلاوجرانا. وكان الامريكي انطوني راندولف في قلب نجاح الفريق الروسي فسجل ثماني نقاط في مسيرة تضمنت 11 نقطة دون رد بالوقت الإضافي وأنهى راندولف اللقاء مسجلا 28 نقطة وأضاف صانع اللعب مالكوم ديلاني 17 لصالح الفريق الروسي الذي لم يتأهل سابقا لأدوار خروج المهزوم في المسابقة الاوروبية الرفيعة وامتدت المباراة لوقت إضافي بعد تصويبة من خوان كارلوس نافارو -أكبر مسجل في الدوري الاوروبي عبر العصور- مع تبقي ثانيتين على النهاية. وتصدر نافارو لاعبي برشلونة باحرازه 19 نقطة لكن مستواه تراجع
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1868
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019