• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

إنفانتينو: روسيا أكدت ان الأزمة الاقتصادية لن تؤثر على كأس العالم 2018

إنفانتينو: روسيا أكدت ان الأزمة الاقتصادية لن تؤثر على كأس العالم 2018
(رويترز) قال جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يوم الثلاثاء إنه تلقى تطمينات من الحكومة الروسية بان الأزمة الاقتصادية التي تشهدها البلاد لن تؤثر على استعداداتها لاستضافة كأس العالم 2018.

وتعاني روسيا من ركود للعام الثاني على التوالي بسبب تراجع أسعار النفط عالميا والعقوبات الغربية وتخطط البلاد لتقليص الانفاق بواقع عشرة في المئة في المتوسط في 2016.

وقلصت ميزانيتها لكأس العالم لتصل الى 620.9 مليار روبل (9.38 مليار دولار) في فبراير شباط.

وقال إنفانتينو في أول زيارة له الى موسكو منذ انتخابه رئيسا للفيفا في فبراير شباط "الكل يعلم بالطبع الوضع الاقتصادي لكننا حصلنا على ضمانات كافية بانه لن يؤثر (على كأس العالم)."

وتابع "أعتقد أن العكس هو الصحيح. اعتقد ان كأس العالم يمكن ان تساعد على تعزيز ليس فقط كرة القدم بل ايضا المشهد الاقتصادي عامة في روسيا."ورد إنفانتينو الذي كان يتحدث في مؤتمر صحفي مع وزير الرياضة الروسي فيتالي موتكو على مزاعم ذكرتها وسائل اعلام ضده عقب تسريبات اوراق بنما.

وقال إنفانتينو "اتضح بما لا يدع مجالا للشك ان القصة التي ذكرت عن اوراق بنما ليس لها اي اساس لان كل شيء جرى بشكل قانوني وسليم وشفاف."

وأكد الاتحاد الاوروبي لكرة القدم ان إنفانتينو الذي كان يعمل مع الاتحاد القاري في السابق كان واحدا من مسؤولين اثنين وقعا على تعاقد لبيع حقوق بث مباريات الى رجلي أعمال من الارجنتين وجهت اليهما لاحقا اتهامات في فضيحة فساد كبرى طالت الفيفا.

ونفى الاتحاد الأوروبي وإنفانتينو ارتكاب أي أخطاء
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1317
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019