• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

الزمالك يتجاوز بجاية ويبلغ دور المجموعتين في دوري الأبطال

الزمالك يتجاوز بجاية ويبلغ دور المجموعتين في دوري الأبطال
(رويترز)  تأهل الزمالك بطل مصر إلى دور المجموعتين في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم بتعادله 1-1 خارج ملعبه مع مولودية بجاية الجزائري في إياب دور الستة عشر ليتفوق 3-1 في النتيجة الاجمالية يوم الثلاثاء.

ومنح فوزي يايا التقدم لبجاية بتسديدة من ركلة حرة في الدقيقة 57 سكنت شباك الحارس البديل محمد عبد الرحيم (جنش) الذي شارك بعد إصابة أحمد الشناوي حارس مصر في نهاية الشوط الأول.

وأدرك البديل أحمد حمودي التعادل للزمالك بطل افريقيا خمس مرات قبل دقيقتين على النهاية بعدما تلقى تمريرة رائعة من محمود عبد المنعم (كهربا) وضعته في موقف انفراد بالحارس رحماني شمس الدين ليضع الكرة بهدوء في الشباك.

وقال هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك في مقابلة تلفزيونية "على مدار 25 عاما لم تمر بنا مباراة صعبة كهذه. يجب تحية جماهير بجاية التي شجعت فريقها بكل حرارة وكذلك الزمالك."

وردا على سؤال حول حجم إصابة الشناوي قال زادة "سيخضع لفحص بالأشعة لمعرفة فترة غيابه عن الملاعب."

وكاد كهربا أن يفتتح التسجيل لبطل مصر بعد عشر دقائق من البداية بعد تمريرة خلف الدفاع من صانع اللعب أيمن حفني لكنه سدد فوق العارضة من وضع انفراد.

وأنقذ الشناوي محاولة من زيدان مباركو بالرأس في أخطر فرصة لبجاية في الشوط الأول قبل أن يتصدى لتسديدة هائلة ويحافظ على نظافة شباكه قبل خروجه مصابا.

وسار جنش على نهج زميله فأنقذ محاولة من أمير عقيد بضربة رأس بعد مرور ساعة من اللعب.

وأضاع كهربا فرصة أخرى للزمالك في الدقيقة 72 بعد تقدم بجاية بعد أن وصلته الكرة إثر تمريرة خاطئة من دفاع الفريق الجزائري لكنه سدد فوق العارضة أيضا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1549
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019